البياوي: نُجهز لاعبي العدالة بتمارين الفيديو
مؤكدًا استحالة تجهيزهم في رمضان

البياوي: نُجهز لاعبي العدالة بتمارين الفيديو

الساعة 12:37 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
البياوي: نُجهز لاعبي العدالة بتمارين الفيديو ناصيف البياوي
المواطن - مروة نبيل

أكد المدير الفني لفريق العدالة، التونسي ناصيف البياوي، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم يخضعون لتدريبات في المنازل؛ استعدادًا لاستئناف المباريات مرة أخرى.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة، وأعلنت بعد ذلك عن تعليق تدريبات الأندية مؤقتًا؛ وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال ناصيف البياوي: “لا نستطيع إنشاء برنامج رياضي للعودة إلى الملاعب.. ونحاول نصبر أنفسنا بتمارين الفيديو.. والتمارين التي يمارسها اللاعبون فقط تأهيل بدني”.

وتابع: “التأهيل البدني والذهني لا نستطيع عمله ويحتاج فترة أكثر من شهر.. وبعدها مباراتين ثلاث أقل شيء.. ومستحيل أن تعد الفريق في رمضان، كرة القدم بدون جمهور ليس لها طعم ولا رائحة.. وهو عرض يلم الجميع”.

وواصل المدرب التونسي تصريحاته قائلًا: “تمارين الفيديو مهمة.. البرنامج التأهيلي والغذائي مرتبطة ببعض.. وتمارين الفيديو هي حرص على احترافية اللاعب.. والمسؤول الأول هو اللاعب”.

واختتم ناصيف البياوي تصريحاته لبرنامج “الدوري مع وليد” بالتأكيد على أنه يُتابع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة عن طريق التقارير المقدمة عبر تطبيق “واتساب”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :