الجوكم يكشف اقتراح الفيفا لحسم مصير دوري محمد بن سلمان
في حالة عدم اكتماله

الجوكم يكشف اقتراح الفيفا لحسم مصير دوري محمد بن سلمان

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الجوكم يكشف اقتراح الفيفا لحسم مصير دوري محمد بن سلمان سالم الدوسري
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي عيسى الجوكم والناقد الرياضي بالقنوات الرياضية السعودية عن مقترح الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك من أجل حسم مصير كل الدوريات المتوقفة في العالم، بما فيها دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب الجوكم عبر حسابه في تويتر: “الفيفا لديه مقترح مزعج للبعض، في حال استمرار وباء كورونا لأكثر من شهر، سيُلزم الاتحادات الأهلية بطريقة حسم لقب الدوري، في حالة عدم اكتماله”.

ويُوجد سيناريوهان خلال الفترة المقبلة قد يحسمان مصير دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد القرار الذي أصدرته وزارة الرياضة، أمس السبت، بتعليق كافة الأنشطة والمباريات الرياضية؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، سعود الصرامي، طالب مسبقًا باعتماد نظام المربع الذهبي؛ وذلك من أجل إعادة المنافسة والإثارة للمسابقة قائلًا: “لا أعتقد أن اتحاد الكرة سيجد حرجًا في ذلك أو أن الوقت سيمنعه من إعادة المربع الذهبي بعد تعطل كأس آسيا للأندية والمنتخبات”.

وقد يتم أخذ اقتراح سعود الصرامي بعين الاعتبار؛ وذلك حرصًا على استكمال المسابقة خلال الفترة المقبلة بدلًا من إلغائها.

أما الخيار الثاني وسيكون الخيار الأصعب إن تم اتخاذه وهو إلغاء مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري، في حال تطور الأمر، خاصة أن الأهم هو صحة اللاعبين، وقد يكون إلغاء الدوري الحل الأمثل لتجنب إصابة أي لاعب سعودي أو أجنبي بفيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :