الدوري الإنجليزي يشهد إصابة جديدة بفيروس كورونا
في صفوف نادي برايتون

الدوري الإنجليزي يشهد إصابة جديدة بفيروس كورونا

الساعة 10:04 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الدوري الإنجليزي يشهد إصابة جديدة بفيروس كورونا فريق برايتون الإنجليزي
المواطن - محمد سمعه

ذكر بول باربر الرئيس التنفيذي لنادي برايتون الإنجليزي، أن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

وأكد باربر في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية على أنه تم إجراء فحص فيروس كورونا اليوم الخميس على 3 لاعبين بالفريق الكروي الأول، حيث تم التأكد من إصابة أحد اللاعبين، بينما جاءت نتيجة اللاعبين الآخرين سلبية.

وسبق لنادي أرسنال الإنجليزي أن أعلن عن إصابة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا، إضافة لإصابة الإنجليزي كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي الإنجليزي بالفيروس ذاته مؤخرًا.

وفي وقت سابق، قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس إلغاء الدوري الإنجليزي لكرة القدم بدءًا من الدرجة الثالثة وحتى السادسة بسبب كورونا.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد الإنجليزي عبر تويتر أن القرار يخص إلغاء مسابقات الدوري الإنجليزي من الدرجة الثالثة وحتى السادسة، مع إلغاء دوريات السيدات بمختلف درجاتها.

وأكد الاتحاد الإنجليزي في بيانه، أن الدوريات التي تم إلغاؤها لن يُتوج بها أي فريق، حيث اعتبر الاتحاد الإنجليزي أن البطولة التي تم إلغاؤها، لم تُجرَ من الأساس.

من ناحية أخرى، قالت تقارير صحافية، إنجليزية إن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 لن تعود كما كان مُخططًا لها يوم 30 أبريل المقبل، وذلك بعد تأجيل المباريات كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :