السفير البريطاني يشكر المملكة على جهود احتواء كورونا: قرارتها مهمة 
أشاد بكل ما تقوم به من جهد وعمل شاق

السفير البريطاني يشكر المملكة على جهود احتواء كورونا: قرارتها مهمة 

الساعة 5:19 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
السفير البريطاني يشكر المملكة على جهود احتواء كورونا: قرارتها مهمة 
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

شكر السفير البريطاني في المملكة، نيل كرومبتون، السلطات السعودية على عملها الشاق لاحتواء فيروس كورونا (كوفيد – 19)، مطمئنًا المواطنين البريطانيين في المملكة ومطالبًا إياهم باتباع النصائح الرسمية.

وقال نيل كرومبتون، في مقطع فيديو: أود أن أشكر السلطات السعودية على كل قرارتها المهمة، وما تقوم به من جهد وعمل شاق للحفاظ على سلامتنا وصحتنا، وأوجه شكري خاصةً لجميع العاملين في قطاع الرعاية الصحية في المملكة.

وأضاف: ننصح الآن بعدم السفر غير الضروري إلى الخارج.

وقال نيل كرومبتون إنه يريد من خلال هذا الفيديو طمأنة المواطنين البريطانيين في المملكة وإطلاعهم على آخر التطورات حول فيروس كورونا، ونصحهم بمتابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بسفارة المملكة المتحدة، ومواكبة واتباع نصائح السلطات السعودية.

وتابع: أجريت أنا وفريقي في السفارة مناقشات منتظمة مع السلطات السعودية، مضيفًا: إذا كنت تعاني من أعراض، فيجب عليك الاتصال برقم 937، خط الطوارئ السعودي الرسمي المخصص لمتابعة حالات فيروس كورونا.

وشدد السفير البريطاني على ضرورة بقاء مواطنيه بالمملكة في المنزل؛ لمنع انتشار الفيروس.

وتنصح وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث (FCO) الآن مواطني المملكة المتحدة بعدم السفر غير الضروري في جميع أنحاء العالم.

وكان التقى نيل كرومبتون، مؤخرًا بالمشرف العام على مركز الملك سلمان للمساعدات الإنسانية والإغاثة، عبدالله الربيعة، وناقشا القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وسعى الاجتماع إلى دعم المشاركة الاستراتيجية بين السعودية والمملكة المتحدة في القضايا الإنسانية، وعلق نيل كرومبتون على الاجتماع قائلًا: بالعمل معًا يمكننا تحقيق المزيد لمساعدة المحتاجين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :