الشابي يُهدد لاعبي أبها بعقوبات انضباطية
لعدم الالتزام بتوثيق التدريبات المنزلية

الشابي يُهدد لاعبي أبها بعقوبات انضباطية

الساعة 12:32 مساءً
- ‎فياخبار كورونا covid19, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أبها ضد العدالة
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير صحافية، اليوم الأربعاء، أن المدرب التونسي عبدالرزاق اتخذ قرارًا صارمًا تجاه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها خلال الفترة الحالية.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية مؤقتًا؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا الذي تفشى في العالم خلال الفترة الأخيرة.

ويُعاني المعد البدني في الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها من تقصير بعض اللاعبين في توثيق التدريبات المنزلية، لعدم إرسالهم الصور والفيديو المحدد لهم من قبل الجهاز الفني بالاتفاق مع الجهاز الإداري.

ويتواصل المعد البدني بشكل دائم مع لاعبي أبها عبر “واتساب”، لحثهم على أداء التدريبات المنزلية المتفق عليها وتزويده بالصور والفيديو، ولكن دون جوى، باستثناء بعض اللاعبين الذين يرسلون الصور من فترة لأخرى.

وخاطب المعد البدني الجهاز الفني بقيادة الشابي والجهاز الإداري من أجل البدء في وضع عقوبات انضباطية للاعبين تصل إلى خصم من الراتب، حتى يضطر الجميع للالتزام بالتمارين خلال الفترة الحالية.

وسبق أن أبلغ الجهاز الفني لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها على ضرورة الالتزام بالتمارين المنزلية، لكي لا يفقدوا معدل لياقتهم البدنية عند استئناف المنافسات مرة أخرى.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :