الكشف عن ملعبي نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
سيُقام من مباراة واحدة للمرة الأولى

الكشف عن ملعبي نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

الساعة 5:24 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الكشف عن ملعبي نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية كأس دوري أبطال إفريقيا
المواطن - مروة نبيل

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الجمعة، عن ملعبي نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الموسم الرياضي الحالي.

وكان كاف قد أعلن عن إقامة نهائي البطولتين من مباراة واحدة في ملعب محايد للمرة الأولى في تاريخ المسابقتين، وفتح باب التقدم لاستضافتهما خلال الفترة من 11 فبراير الماضي، وحتى 20 من الشهر ذاته.

وأوضح كاف في بيانه أن ملعب جابوما في دوالا بالكاميرون سيستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يحتضن ملعب مولاي عبدالله في مدينة الرباط المغربية نهائي كأس الكونفدرالية.

وقال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيانه: “لجنة الطوارئ اجتمعت برئاسة النائب الأول لرئيس الكاف، كونستانت عمري سليماني، وقامت بفحص جميع الملفات ودراسة الإقامة والبنية التحتية في كل ملعب قبل إعلان قرارهم النهائي”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما ستكون المواجهة الأخرى بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي.

وفي مواجهة مغربية خالصة، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان نظيره حسنية أكادير في الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية، فيما يلتقي بيراميدز المصري مع حوريا الغيني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :