المغاربة يخطفون الأنظار في دوري محمد بن سلمان
يتصدرون قائمتي الصناعة والتسجيل

المغاربة يخطفون الأنظار في دوري محمد بن سلمان

الساعة 2:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المغاربة يخطفون الأنظار في دوري محمد بن سلمان امرابط وحمدالله
المواطن - مروة نبيل

يشهد الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تألقًا لافتًا من اللاعبين المغاربة، ليتصدروا قائمتي الأكثر صناعة وتسجيل.

وواصل نجم الفريق الأول لكرة بنادي النصر عبدالرزاق حمدالله تألقه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 18 هدفًا، ليقترب من حصد لقب الهداف للموسم الثاني على التوالي.

ولم يكتف حمدالله بالانفراد بصدارة الهدافين فقط، بل أنه يتواجد بقوة في قائمة أفضل اللاعبين في صناعة الفرص بعدما صنع 40 فرصة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

نجم نادي النصر حمدالله
حمدالله

وعلى صعيد صناعة اللعب، يتواجد نجم نادي الحزم إدريس فتوحي في القائمة بعد صناعته لـ9 أهداف هذا الموسم، كما نجح في تسجيل 3 أهداف، ورغم احتلال فريقه لمركز متأخر، إلا أنه خطف الأنظار ودائمًا ما يتألق في المباريات.

ويتواجد إدريس فتوحي في قائمة الأكثر صناعة للفرص أيضًا، حيث تمكن من صناعة 61 فرصة حتى الآن، ويطمح لمواصلة التألق مع الحزم.

لاعب الحزم ادريس فتوحي
إدريس فتوحي

وحافظ نور الدين أمرابط على بريقه مع النصر هذا الموسم أيضًا، حيث صنع 8 أهداف ونجح في تسجيل 3 أهداف، ويُعد الأكثر صناعة للفرص في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 76 فرصة.

امرابط في مباراة النصر والعين
نور الدين أمرابط

وتألق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها سعد بقير في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ونجح في صناعة 54 فرصة حتى الآن، ونجح زملاؤه في تسجيل 7 منها.

نجم نادي ابها سعد بقير
سعد بقير

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :