“المواطن” ترصد ضبط مخالفين لمنع التجول في جازان بمخالفات 10 آلاف ريال
شهدت شوارع المدينة تواجد كثيف لرجال الأمن

“المواطن” ترصد ضبط مخالفين لمنع التجول في جازان بمخالفات 10 آلاف ريال

الساعة 1:24 صباحًا
- ‎فياخبار كورونا covid19, جديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
المواطن- خالد الأحمد- جازان

رصدت عدسة “المواطن”، مساء أمس الثلاثاء، جهود رجال الأمن في تطبيق قرار منع التجول في مدينة جازان لليوم الثاني على التوالي، حيث تم ضبط عدد من المخالفين لقرار منع التجول وتطبيق العقوبة بحقهم وتحرير مخالفات بقيمة 10 آلاف ريال.

وشهدت شوارع مدينة جازان تواجدًا كثيفًا لرجال الأمن لإنجاح خطة منع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث خلت الشوارع من المركبات والمارة بعد دقائق من دخول وقت منع التجول، في وعي والتزام من المواطنين والمقيمين بمنع التجول وبالبقاء في المنزل.

وبدأ تطبيق قرار منع التجول في المملكة؛ تنفيذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، حيث يمتد منع التجول من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا ولمدة 21 يومًا، بدءًا من يوم الاثنين الماضي.

ودعت وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين إلى البقاء في المنزل والتقيد بقواعد منع التجول والالتزام بالتعليمات التي وضعت من أجلهم؛ حفاظًا على صحتهم وسلامتهم وأمنهم، مشيرة إلى أن من يخالف أمر منع التجول يعاقب بغرامة 10 آلاف ريال، وتضاعف في حال التكرار، فإن عاد المخالف إلى ارتكاب المخالفة يُعاقب بالسجن لمدة لا تزيد على 20 يومًا.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1
اترك تعليق

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
إعصار هادي
ضيف
إعصار هادي

صراحة اثبت الشعب السعودي بما لا يدع مجالا للشك وقوف مشرف مع القيادة الحكيمة لتنفيذ خطة الدولة للحد من إنتشار هذا الوباء من أجل سلامتهم اولا بارك الله جهودكم وكفانا شر هذا الوباء





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :