الناصر: أزارو بخير.. وشائعات “كورونا” تضره
مشيدًا بالأعمال الخيرية التي يتبناها

الناصر: أزارو بخير.. وشائعات “كورونا” تضره

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الناصر: أزارو بخير.. وشائعات “كورونا” تضره وليد أزارو
المواطن - مروة نبيل

انتقد مدير المركز الإعلامي في نادي الاتفاق خالد الناصر الشائعات التي تُلاحق نجم الفريق الأول لكرة القدم، المغربي وليد أزارو بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه بخير.

وشدد الناصر على أن هذه الشائعات ستلحق الضرر بالمغربي أزارو، مضيفًا: “بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية والصحف الخارجية، تحدثت عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد عودته من المغرب قبل إيقاف الطيران”.

وتابع خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”، قائلًا: “الحقيقة أنه في كامل الصحة والعافية، ويواصل تدريباته المنزلية وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الوطني خالد العطوي”.

وأضاف: “يبدو أن البعض ربط هذا الموضوع بإصابة حاتم المسحل، نائب رئيس الاتفاق، بفيروس كورونا، يجب على الجميع أخذ الأخبار من مصادرها الرسمية بدلًا من تداول الشائعات”.

واختتم مدير المركز الإعلامي بنادي الاتفاق تصريحاته بالإشادة بالمستوى الفني المميز الذي يُقدمه أزارو مع الفريق خلال الفترة الماضية، والأعمال الخيرية التي تبناها بعد تفشي فيروس كورونا.

وكان وليد أزارو قد نفى الأنباء المتداولة بشأن إصابته بالوباء عبر “انستقرام”، كما أعلن مؤخرًا عن تضامنه مع الأسر الفقيرة، وتبرع بمبلغ مالي لمساعدتهم على البقاء في المنزل؛ بسبب تفشي فيروس كورونا في العديد من الدول خلال الفترة الأخيرة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :