النصر يخطط لضم صفقة أرادها الهلال في صيف 2020
في فترة الانتقالات الصيفية

النصر يخطط لضم صفقة أرادها الهلال في صيف 2020

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

سيتنافس ناديا الهلال والنصر على صفقة دفاعية مميزة، مع بداية فترة الانتقالات الصيفية في آخر شهر يونيو المقبل.

ووفقًا لتقارير صحافية جزائرية فإن النصر يخطط للتفوق على الهلال، بضم اللاعب الجزائري جمال بلعمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وكان الهلال والنصر حاولا التعاقد مع جمال بلعمري بعد فوزه مع منتخب الجزائر بلقب كأس أمم إفريقيا صيف عام 2019، لكن الشباب برئاسة خالد البلطان، رفض التفريط في اللاعب الجزائري.

من ناحية أخرى، تُوجد محاولات من ناديي الهلال والنصر، لتجديد عقد النجمين البرازيليين كارلوس إدواردو وبيتروس على الترتيب؛ لضمان بقائهما مع كبيري الرياض للموسم المقبل، لكن الثنائي يرغب في الرحيل عن الهلال والنصر في يونيو المقبل، وهو موعد نهاية عقديهما مع الهلال والنصر.

وقالت صحيفة OGol: إن كارلوس إدواردو وبيتروس يرغبان في الرحيل عن الهلال والنصر، واللعب في البرازيل بداية من موسم 2020- 2021.

وفي وقت سابق، قدم السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا” الحل من أجل معالجة أزمة عقود اللاعبين، التي ستنتهي في صيف 2020، والموسم لم ينتهِ بعد في أكثر من دولة حول العالم، حيث عانى ناديا الهلال والنصر من هذه الأزمة، وسعيا لوضع حل لها.

وتحدث جياني إنفانتينو في تصريحات لصحيفة LA GAZZETTA DELLO SPORT الإيطالية قائلًا: “سنُفكر في وضع حلول لعقود اللاعبين، وعلى الجميع بما فيهم الأندية أن تُقدم التضحيات، وكذلك اللاعبون أيضًا، فالوضع صعب للغاية”.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :