الهلال يُخبر إدواردو بقراره الأخير حول تجديد العقد
ينتهي بنهاية الموسم الجاري

الهلال يُخبر إدواردو بقراره الأخير حول تجديد العقد

الساعة 1:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يُخبر إدواردو بقراره الأخير حول تجديد العقد كارلوس إدواردو لاعب الهلال
المواطن - محمد سمعه

سينتهي عقد اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو مع نادي الهلال بنهاية الموسم الجاري، حيث تردد في الفترة الأخيرة أن وكيل أعمال اللاعب البرازيلي سيجلس مع الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل لتحديد مصير اللاعب سواء بتجديد العقد أو عدم تجديده.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن إدارة الهلال اتجهت لعدم تجديد عقد اللاعب كارلوس إدواردو خاصة أنه سيتم عامه الـ31 في صيف العام الجاري.

وعلى الرغم من أن إدارة الهلال كانت تُحبذ بالفترة السابقة تمديد عقد اللاعب لمدة موسم، لكن فكر الإدارة تغير خاصة أن الإدارة الهلالية ستبحث عن ضم لاعبين ذوي كفاءة وصغار بالعمر من أجل الاستحقاقات المحلية والآسيوية بالفترة المقبلة.

وكان كارلوس إدواردو صرّح بعد مباراة الهلال والتعاون قائلًا: ” حتى الآن لا أعرف مصيري مع الفريق، أنا ملتزم بحضور التدريبات والمشاركة في المباريات والقرار سيكون في يد الإدارة، الشيء المهم هو أنني متواجد مع النادي الذي أحبه”.

يذكر أن كارلوس إدواردو كان شارك مع الهلال في كأس العالم للأندية الذي أُقيم في قطر بشهر ديسمبر الماضي، واحتل الهلال فيه المركز الرابع بعد خسارة مباراة تحديد المركز الثالث أمام نادي مونتيري المكسيكي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :