انتقال حسام عاشور لـ الاتحاد يُنذر برحيل هذا اللاعب
بعد رحيله عن الأهلي المصري

انتقال حسام عاشور لـ الاتحاد يُنذر برحيل هذا اللاعب

الساعة 5:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

رُشح المصري حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي المصري السابق، للانضمام إلى نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي في تدعيم صفوف خط الوسط للموسم المقبل.

ولكن في حال تعاقد الاتحاد مع حسام عاشور، فإن المغربي كريم الأحمدي مُهدد بالرحيل عن صفوف العميد والعودة إلى أوروبا مرة أخرى.

وكان كريم الأحمدي قال من قبل: إنه يفكر في العودة لصفوف نادي فينورد الهولندي في حال رحل عن صفوف العميد؛ بسبب رغبة النادي الهولندي في التعاقد معه.

جدير بالذكر أن اللاعبين المصريين عماد متعب ومحمود كهربا لعبا في صفوف الاتحاد من قبل في السعودية، وتألقا بشكل لافت للأنظار.

وفي وقت سابق، استغل مجلس إدارة نادي الاتحاد، توقف المنافسات الرياضية من أجل حل أزمة رواتب المدرب الهولندي السابق هينك تين كات، حيث سيحصل الأخير على راتب شهرين، بدلًا من الحصول على راتب 3 أشهر؛ مما يعني أن المدرب لن يقدم شكوى إلى الفيفا ضد الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

أما الموقف الثاني، فيتمثل في إحداث غربلة في صفوف الفريق الكروي الأول، مع قيام المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بمعالجة الأخطاء.

وقبل توقف النشاط الرياضي، كان نادي الاتحاد عانى من النتائج السلبية، حيث خسر في الجولة الـ22 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ضد نادي الوحدة.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :