بالصور .. انطلاق فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني برفحاء

بالصور .. انطلاق فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني برفحاء

الساعة 2:38 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, المراسلون, جديد الأخبار
0
طباعة
بالصور .. انطلاق فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني برفحاء
المواطن - شريف النشمي - رفحاء

دشن الدفاع المدني بمحافظة رفحاء اليوم فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2020 تحت شعار “السلامة أولًا برعاية محافظ رفحاء أ. فراج بن سعود العماني بقاعة الجمعية الخيرية “وارف”.

وقد بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها القارئ أحمد مذود الشمري، ثم ألقى مدير الدفاع المدني بمحافظة رفحاء المقدم حسن الضوي كلمة أكد فيها أهمية الرسالة التي يقوم بها الدفاع المدني من أجل سلامة المجتمع من خلال التوعية.

وأضاف الضوي أن اليوم العالمي للدفاع المدني هذا العام يأتي تحت شعار “السلامة أولًا”، كما شكر الحضور على تلبيتهم للدعوة وقدم شكره للرعاة والإعلاميين على جهودهم في إبراز هذه المناسبة بالشكل المميز وفي ختام الكلمة وجه الدعوة إلى الجميع لحضور فعاليات المعرض المصاحب والذي يقام في مول رفحاء.

بعدها ألقى عضو مجلس إدارة الجمعية الخيرية برفحاء والراعي الرسمي للاحتفال الدكتور عوض إبراهيم العنزي كلمة أكد فيها أن الجمعية الخيرية برعايتها للأيام المتخصصة ترغب أن تكون حلقة اتصال بين جهات المجتمع والمستفيدين.

بعد ذلك تم توزيع الدروع التذكارية للرعاة والإعلاميين والمشاركين في الفعاليات، كما تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على المتميزين من أفراد الدفاع المدني بمحافظة رفحاء.

من جانبه ‏عبر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مفلح المضياني أن استضافة الجمعية لهذا الحفل‏، يأتي من منطلق الشراكة المجتمعية بين الجمعية والإدارات الحكومية في محافظة رفحاء، مؤكدًا أن مسرح الجمعية جاهز لاحتضان أي مناسبة تخدم المجتمع ومؤسساته.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :