بالفيديو.. مبادرة إنسانية ضد فيروس كورونا بأحد المسارحة
تعقيم أكثر من 11 صرافًا بالمحافظة

بالفيديو.. مبادرة إنسانية ضد فيروس كورونا بأحد المسارحة

الساعة 11:15 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
2
طباعة
بالفيديو.. مبادرة إنسانية ضد فيروس كورونا بأحد المسارحة
المواطن - علي شيبان - جازان

في لفتة مميزة ومبادرة إنسانية تعبر عن اللحمة الوطنية ضمن الإجراءات اللازمة الوقائية والاحترازية من انتشار فيروس كورونا ومع الازدحام التي تشهده الصرافات الآلية تزامنًا مع نزول الرواتب قام أحد شباب محافظة أحد المسارحة بجازان بتعقيم الصرافات.

وقام هذا الشاب ضمن المبادرة الإنسانية بتوزيع منشورات توعية وأكياس نفايات بالقرب من الصرافات الآلية.

وفي حديث خاص لـ “المواطن “تحدث صاحب المبادرة الممرض عادل كريري قائلًا: “بدأت معي الفكرة عندما ساءني المنظر على ازدحام الصرافات الآلية من كبار السن والأمهات”.

وأضاف: “من خوفي عليهم من انتشار العدوى وخاصة فيروس كورونا من لمس الأسطح الحديدية فراودتني الفكرة وقمت بتنفيذها على الفور دون مساعدة من أحد”.

ويضيف الكريري قائلًا: “وبفضل الله تعالى قمت بتعقيم وتوفير الفاين وأكياس النفايات وتوزيع منشورات توعية للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء محافظة أحد المسارحة والعمل على أكثر من 11 صرافًا خصوصًا هذه الأيام والتي يزيد فيها الإقبال على الصرافات”.

وأختتم الكريري حديثة قائلًا: “إن هذا واجب ديني وأيضًا واجبنا نحو وطننا الغالي وتحقيق التكامل بين الدولة والمواطن وأن هذا العمل هو شرف لي ولكل مواطن سعودي وكلنا مسؤول وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، كما أنصح بعدم التواجد في الأماكن المغلقة والمزدحمة وأيضًا استخدام السحب عن طريق مدى وذلك للحفاظ على صحتنا سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ قادتنا الرشيدة ويحفظ المواطنين من كل شر وأن يصرف عنا هذا الوباء”.

بالفيديو.. مبادرة إنسانية ضد فيروس كورونا بأحد المسارحة - المواطن بالفيديو.. مبادرة إنسانية ضد فيروس كورونا بأحد المسارحة - المواطن بالفيديو.. مبادرة إنسانية ضد فيروس كورونا بأحد المسارحة - المواطن بالفيديو.. مبادرة إنسانية ضد فيروس كورونا بأحد المسارحة - المواطن بالفيديو.. مبادرة إنسانية ضد فيروس كورونا بأحد المسارحة - المواطن


شارك الخبر

2 مشاراكات

  1. محسن العنبري

    عرفت عن عادل الخلق الحسن والاخلاص في عمله اثناء زياراتي لمركز الرعايه

    1. ألف شكر ياأستاذ محسن

‎التليقات مغلقة‫.‬



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :