بعثة برنامج المواهب تعود من إسبانيا
بمتابعة من وزير الرياضة

بعثة برنامج المواهب تعود من إسبانيا

الساعة 10:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعثة برنامج المواهب تعود من إسبانيا وزير الرياضة ولاعبي الابتعاث في اسبانيا
المواطن - مروة نبيل

وصلت بعثة برنامج المواهب مدينة جدة أمس قادمة من مدينة سالو الإسبانية، بمتابعة من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وذلك تماشيًا مع تعليمات الجهات المعنية بعد انتشار فيروس وکورونا في العدد من الدول.

ويتمتع جميع أفراد البرنامج البالغ عددهم 34 شخصًا ما بين لاعبين ومدربين، بصحة جيدة ولم تبدُ عليهم أي أعراض بعد الفحص الأولي الذي أجرته وزارة الصحة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وأضاف برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم في بيانه: “تم نقلهم لمنطقة مكة المكرمة كفترة عزل لمدة 14 يومًا حرصًا على سلامتهم والتأكد من خلوهم من أي أعراض تخص ذلك الفيروس”.

وقدم هشام طاشكندي مدير برنامج الابتعاث بوزارة الرياضة شكره وتقديره للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على متابعته المستمرة الأفراد البرنامج من اليوم الأول من انتشار الفيروس حتى وصولهم إلى المملكة.

كما قدم شكره لسفارة خادم الحرمين الشريفين في إسبانيا على رعايتهم لأفراد البعثة حتى مغادرتهم مطار اسبانيا ولجميع الجهات الحكومية في المملكة.

وأوضح أن جميع أفراد البرنامج يتمتعون بصحة جيدة، ولكن تماشيًا مع تعليمات وزارة الصحة تم عزلهم في مدينة مكة المكرمة لمدة 14 يومًا كإجراء احترازي، متمنيًا السلامة للوطن وأبنائه من هذا الفيروس.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :