بعد تقرير “المواطن”.. أمين عسير عن سوق الخضار بالخميس: الوضع لا يُرضي
طالب بسرعة معالجة الملاحظات التي شاهدها على الفور

بعد تقرير “المواطن”.. أمين عسير عن سوق الخضار بالخميس: الوضع لا يُرضي

المواطن - حسن عسيري - أبها

بعد رصد ”المواطن” بالفيديو والصور عملية تنزيل وتحميل الخضراوات والفواكه في سوق الخضار في خميس مشيط، بالرغم من انتشار المستنقعات والبرك المائية والمخلفات داخل السوق، ما قد يتسبب في تعريض حياة المستهلكين للخطر، تفقد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي سوق الخضار في المحافظة.

والتقى الحميدي خلال جولته رئيس بلدية خميس مشيط الدكتور مسفر الوادعي ومستثمر السوق، حيث أبدى أمين عسير انزعاجه من تردي مستوى التنظيم في السوق والنظافة، مطالبًا بسرعة معالجة الملاحظات التي شاهدها على الفور، مشددًا على أن بلدية المحافظة ستكثف حملاتها الرقابية على السوق للتأكد من معالجة كافة الملاحظات المرصودة والالتزام بالإجراءات المعمول بها.

وجاء ذلك بناء على توجيهات أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، وبمتابعة شخصية من وزير الشؤون البلدية والقروية ماجد الحقيل؛ حرصًا منهما على سلامة المواطنين والمقيمين في ظل الظروف الحالية مع تفشي فيروس كورونا الجديد.

وشدد أمين عسير على أن ما شاهده لا يرضي أي مسؤول، وأنه سيتابع معالجة جميع الملاحظات شخصيًّا.

جدير بالذكر، أن الحميدي التقى خلال الجولة بعدد من المواطنين والعاملين في السوق واستمع إليهم، حيث أكد لهم أن جميع ملاحظاتهم محل اهتمام الأمانة وبلدية المحافظة.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :