بعد غوميز وكويلار .. لاعب ثالث قد يُغادر الهلال
في صيف 2020

بعد غوميز وكويلار .. لاعب ثالث قد يُغادر الهلال

الساعة 4:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد غوميز وكويلار .. لاعب ثالث قد يُغادر الهلال سلمان الفرج وعبدالله الحافظ بقميص الهلال الجديد
المواطن - محمد سمعه

بعد حديث بعض التقارير الإعلامية مؤخرًا عن وجود رغبة من الفرنسي بافيتيمبي غوميز والكولومبي جوستافو كويلار للرحيل عن صفوف الفريق الهلالي في صيف العام الجاري، تحدثت تقارير بيروفية عن وجود ضغط على اللاعب أندري كاريلو نجم الهلال من أجل مغادرة أزرق العاصمة.

وكان كاريلو تحدث لصحيفة Libero البيروفية وقال بأن مدرب منتخب بيرو، الأرجنتيني ريكاردو جاريكا طالبه بالرحيل عن الهلال وإلا فإنه مهدد بخسارة مكانه مع منتخب بلاده.

وأضاف كاريلو أنه سعيد حاليًا مع الهلال ولا يفكر في مغادرة بطل آسيا.

وبعد هذا التصريح خرجت العديد من وسائل الإعلام في بيرو تُطالب كاريلو بتنفيذ مطلب جاريكا إذا أراد الظهور مع منتخب بيرو خلال الفترة المقبلة.

وكان كاريلو تُوج مع نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019 في نوفمبر الماضي، على حساب نادي أوراوا الياباني.

من ناحية أخرى، يبذل نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قصارى جهده، وذلك للتعاقد مع بديل للمهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي يستعد لمغادرة بطل آسيا في صيف العام الجاري.

ويشعر غوميز بالتشبع خاصة أنه فاز بلقب دوري أبطال آسيا 2019 مع الفريق الهلالي، وكان هذا اللقب الأبرز الذي سعى اللاعب الفرنسي لتحقيقه.

سبب آخر يجعل غوميز يفكر في الرحيل وهو اقترابه من التتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع الفريق الهلالي، حيث يتصدر الهلال حاليًّا البطولة برصيد 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي النصر.

وأصبحت الإدارة الهلالية تفكر في ضم اللاعب التوغولي لابا كودجو، مهاجم نادي العين الإماراتي، خاصة أن اللاعب يدرس بالفعل الرحيل عن الفريق الإماراتي بعد نهاية الموسم الجاري.

 

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :