تاوامبا يُخبر الهلال بمصيره مع التعاون
بعدما بحث بطل آسيا ضمه

تاوامبا يُخبر الهلال بمصيره مع التعاون

الساعة 10:24 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تاوامبا يُخبر الهلال بمصيره مع التعاون لياندر تاوامبا لاعب نادي التعاون
المواطن - محمد سمعه

أخبر اللاعب الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، نادي الهلال بمصيره خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية، فإن تاوامبا سيجدد عقده مع نادي التعاون لمدة موسم إضافي، مبلغًا الهلال بعدم انتقاله لصفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان محمد القاسم رئيس نادي التعاون، قال في تغريدة سابقة عبر حسابه في تويتر إنه يرفض التفريط في تاوامبا لأي فريق سعودي بالمرحلة القادمة.

يذكر أن تاوامبا كان تُوج بلقب كأس الملك في عام 2019 مع نادي التعاون على حساب نادي الاتحاد.

وفي وقت سابق، دخل المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي، في دائرة الترشيحات على طاولة إدارة الهلال لتدعيم الخط الهجومي لبطل آسيا في حال رحل الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

ويقدم فالكاو موسمًا مميزًا مع نادي غلطة سراي خلال الفترة الأخيرة، وذلك منذ انضمامه للنادي التركي قادمًا من صفوف نادي موناكو الفرنسي في عام 2019.

وقبل تعليق النشاط الرياضي في تركيا؛ كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا، كان رادميل فالكاو، تمكن من إحراز 9 أهداف في الدوري التركي موسم 2019- 2020، ليحتل بهم المركز الثاني عشر في قائمة الهدافين.

ويُعد رادميل فالكاو ثاني مهاجم يفكر نادي الهلال في ضمه، بعد التفكير في ضم التوغولي لابا كودجو مهاجم نادي العين الإماراتي، المتألق كذلك مع ناديه الإماراتي بالفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن الهلال سيكون لزامًا عليه، دفع مبلغ مالي كبير لإقناع غلطة سراي بالتفريط في رادميل فالكاو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :