تراؤف تدعم مستفيديها بـ665 ألف ريال لشراء المستلزمات الوقائية
في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد

تراؤف تدعم مستفيديها بـ665 ألف ريال لشراء المستلزمات الوقائية

الساعة 1:05 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
جمعية تراؤف حفر الباطن
المواطن - حفر الباطن

أودعت جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن ” تراؤف ” 665,600 ألف ريال في حسابات مستفيديها، دعمًا وقائيًا ماليًا لمساعدتهم في شراء المستلزمات الوقائية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويأتي ذلك ضمن حرص الجمعية على صحة مستفيديها وتحقيقًا لدورها المجتمعي التكاملي في رعاية وخدمة أبناء وبنات محافظة حفر الباطن ” الأيتام واليتيمات ” وتماشيًا مع الإجراءات الوقائية والاحترازية والتدابير التي اتخذتها حكومة المملكة في إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فايروس كورونا الجديد ( كوفيد – 19 ).

وفي ذات السياق، قدمت الجمعية إجراءات احترازية شاملة لضمان سلامة مستفيديها وداعميها وروادها وموظفيها كتعقيم مبان الجمعية والإسكان الخيري بشكل دوري، وإيقاف كافة المناشط والبرامج المقدمة للأسر وتحويلها لبرامج عن بُعد، وتعليق حضور طلاب وطالبات أندية تراؤف واستبدالها ببرامج عن بعد، إضافة إلى توعية الأسر بطرق الوقاية من فيروس كورونا عبر رسائل ومنشورات وفيديوهات وزارة الصحة.

من جانبه، تستمر تراؤف في خدمة المستفيدين والداعمين والشركاء عبر النوافذ التقنية للجمعية وعبر الهواتف وقنوات التواصل الرسمية بالإضافة إلى تعليق حضور الموظفين والموظفات مع استمرار عملهم عن بعد لخدمة الأيتام وأسرهم في ظل هذه الظروف التي يمر بها العالم أجمع.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :