ترتيب الدوري الإيطالي .. يوفنتوس كسب التحدي والإنتر يُعاني
فاز اليوفي على الإنتر بثنائية

ترتيب الدوري الإيطالي .. يوفنتوس كسب التحدي والإنتر يُعاني

الساعة 2:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري الإيطالي .. يوفنتوس كسب التحدي والإنتر يُعاني رامزي في مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي يوفنتوس في الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك بعد فوزه المهم على نادي إنتر ميلان بالجولة الـ26 في بطولة الدوري الإيطالي.

وقبل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، كان اليوفي تعرض لانتقادات شرسة بعد الخسارة من ليون الفرنسي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، مما جعل مباراة الإنتر بمثابة معركة لليوفي من أجل الفوز بها واستمرار تواجده في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

وتمكن اليوفي من الفوز بثنائية دون رد سُجلت في الشوط الثاني من مباراة إنتر ميلان عبر كل من الويلزي أرون رامزي والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، ليُصبح رصيد يوفنتوس بعد الفوز 63 نقطة في المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق نقطة واحدة عن نادي لاتسيو صاحب المركز الثاني.

أما فرص نادي إنتر ميلان في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، قد تضاءلت بشكل كبير بعد الخسارة أمام يوفنتوس، حيث يحتل الإنتر حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة وبفارق تسع نقاط عن نادي يوفنتوس المتصدر.

وفي سياق آخر، سقط نادي ميلان في فخ الخسارة ضد نادي جنوى بنتيجة هدفين لهدف، حيث سجل لجنوى كل من غوران بانديف وفرانشيسكو كاسانا، بينما سجل لميلان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وتجمد رصيد ميلان بعد الخسارة ضد جنوى عند 36 نقطة بالمركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي، أما رصيد نادي جنوى فأصبح 25 نقطة بالمركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإيطالي.

أما نادي سبال فنجح في الفوز على بارما بهدف دون رد، ليُصبح رصيد سبال 18 نقطة بالمركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد نادي بارما عند 35 نقطة بالمركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي.

وتعادل أودينيزي بدون أهداف مع فيورنتينا بالجولة الـ26، بينما فاز سامبدوريا على هيلاس فيرونا بنتيجة 2/1.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :