تطورات خطيرة بقضية قتيل فيلا نانسي عجرم
والد القتيل يعزل المحامية لأسباب مجهولة

تطورات خطيرة بقضية قتيل فيلا نانسي عجرم

الساعة 12:40 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
تطورات خطيرة بقضية قتيل فيلا نانسي عجرم
المواطن - الرياض

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة، أقدم والد الشاب محمد الموسى، المعروف إعلاميًّا بقتيل فيلا نانسي عجرم، بعزل المحامية رهاب البيطار عن القضية، دون الكشف عن الأسباب الحقيقة لهذه الخطوة.

وظهر والد القتيل في مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: إنه “عزل المحامية رهاب البيطار عن القضية، وأن هذا تم لضرورات الدعوى، وأنه تم إبلاغها بذلك”، كما وجه الشكر لكل العاملين في الوسط الإعلامي وناشطي المواقع الذين تابعوا القضية”.

المحامية تثير الرأي العام:

وتأتي هذه التطورات بعدما أثارت المحامية موجة من الجدل، عقب زعمها أن المتهم الرئيسي في القضية الطبيب فادي الهاشم غادر الأراضي اللبنانية بالرغم من صدور قرار بمنعه من السفر.

إلا أن الفنانة نانسي عجرم ردت على ذلك بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة لها مع أفراد أسرتها بحضور زوجها أثناء احتفالها بيوم ميلاد والدتها.

مفاجأة بتقرير الطب الشرعي:

وكشفت البيطار قبل أيام عن نتيجة التقرير الطبي الصادر بعد تشريح جثمان محمد الموسى، وقالت: إن “الوفاة ناتجة عن نزيف دموي وتهتك دماغى سببه تعدد المرامى النارية”، ولم تفصح عن مزيد من التفاصيل.

وتعود تفاصيل الواقعة ليوم 5 يناير الماضي، عندما أطلق الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، 17 رصاصة على محمد الموسى الذي اقتحم مسكنه، بينما ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي، أن القتيل كان يعمل في الفيلا، في حين قالت أسرة نانسي: إنه أقدم على السرقة وقتله فادي الهاشم دفاعًا عن النفس.

لمشاهدة تصريحات والد القتيل، اضغط هنا





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :