تعليق الحكومة البريطانية حول إمكانية تأجيل الدوري الإنجليزي
بعد انتشار فيروس كورونا

تعليق الحكومة البريطانية حول إمكانية تأجيل الدوري الإنجليزي

الساعة 10:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تعليق الحكومة البريطانية حول إمكانية تأجيل الدوري الإنجليزي بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا
المواطن - محمد سمعه

أوضح بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني رأيه حول إمكانية تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي بالفترة المقبلة وذلك بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد مؤخرًا.

ووفقًا لما ذكره موقع Football London فإن رئيس الوزراء البريطاني قال بأن الحكومة تدرس حاليًا كل الاحتمالات حول تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي، مضيفًا أن الحكومة ستتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

وأكد رئيس وزراء بريطانيا على أن الحكومة تتناقش مع كل الجهات المعنية بالمملكة المتحدة من أجل اتخاذ ما فيه المصلحة العامة للجميع.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين قررت في وقت سابق، منع التصافح بين الحكام واللاعبين في مباريات الدوري الإنجليزي كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، أكد تقرير صحافي، اليوم الخميس، أن هناك 3 لاعبين في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، إلى أن لاعبًا في أحد أندية البريميرليج، دون الإعلان عن اسمه، ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا، في وقت مبكر هذا الأسبوع.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه تم عزل هذا اللاعب، وظهرت عليه علامات التعافي بعد ذلك، إلا أن أعراض الإصابة بفيروس كورونا ظهرت على لاعبين آخرين في الفريق ذاته.

ولم يصدر أي قرار بشأن إيقاف مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم أو إقامة المباريات بدون جمهور حتى الآن، ومن المتوقع أن يتم اتخاذ هذا الشأن قريبًا في ظل انتشار فيروس كورونا.

وتم إيقاف الدوريين الإيطالي والإسباني رسميًا، ومن المقرر أن يتم حسم مصير المسابقات في أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :