تفاصيل إصابة خادم ملكة بريطانيا بكورونا
مخاوف داخل القصر الملكي على صحة إليزابيث

تفاصيل إصابة خادم ملكة بريطانيا بكورونا

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, العالم, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
تفاصيل إصابة خادم ملكة بريطانيا بكورونا
المواطن - الرياض

يبدو أن فيروس “كورونا” المستجد قرر غزو العائلة المالكة البريطانية، وذلك بعد أن أعلنت صحف بريطانية، اليوم الأحد، أن أحد خدم ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية، أصيب بالمرض.

وتشمل وظيفة الخادم تقديم المشروبات والوجبات للملكة إليزابيث والتعريف بالضيوف وتسليم الرسائل وتمشية كلاب الملكة.

وأوضحت الصحيفة أن هناك مخاوف داخل القصر الملكي على صحة الملكة وصحة الدوق، خاصة وأن هذا الخادم كان من المخالطين لها، لذا يتم إخضاع الجميع في محيط الملكة للفحص الطبي، والتأكد من خلوهم من المرض.

وبحسب صحيفة “ذا صن”، فإن العائلة المالكة أمرت بفحص اثني عشر شخصًا من العاملين في محيط الملكة إليزابيث، وأظهرت الفحوصات أن نتائج الاختبار بالفيروس جاءت سلبية وخلوهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان الأمير تشارلز أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد. فيما أكد منذ يومين رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون، أنه مصاب بالفيروس الجديد.

وقال بيان صادر عن مكتب ولي عهد المملكة المتحدة: إن أمير ويلز كان يعاني من أعراض خفيفة بفيروس كورونا، وأجريت له التحاليل اللازمة، والتي أثبتت إصابته بالمرض، كما أن الأمير تشارلز، البالغ من العمر 72عامًا، بصحة جيدة وكان يعمل من المنزل خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح البيان أن زوجة الأمير تشارلز، دوقة كورنول، لا تحمل الفيروس، وجاءت نتيجة اختباراتها سلبية، لافتًا إلى أن ولي عهد بريطانيا وزوجته يخضعان للعزل الصحي في اسكتلندا.

وفي وقت سابق، ذكر قصر باكينغهام، في بيان، في أعقاب إعلان إصابة الأمير تشارلز، أن الملكة إليزابيث “بصحة جيدة”، في إشارة إلى عدم إصابتها بفيروس كورونا.

ولم يعلن مكتب ولي عهد المملكة المتحدة، كيفية إصابته بالمرض؛ “بسبب العدد الكبير من المشاركات التي قام بها خلال الأسابيع الأخيرة”، وفقًا للبيان.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :