توزيع جوائز مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم
برعاية وزير الداخلية وحضور مدير الأمن العام

توزيع جوائز مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم

الساعة 7:59 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
توزيع جوائز مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم
المواطن - واس

برعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اختتمت في الرياض اليوم الأربعاء، مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم لمنسوبي القطاعات الأمنية بإعلان أسماء الفائزين والفائزات.
وقد قام بتسليم الجوائز مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي وبحضور فضيلة الشيخ  خالد بن سليمان المهنا إمام المسجد النبوي الشريف رئيس لجنة التحكيم الرئيسية بالمسابقة قد هنأ المتسابقين على تمام المسابقة وبارك لهم حفظ كتاب الله وعلى ما أنعم الله به عليهم من شرف العمل وعلوّ المكانة والانضمام لصفوف حفظة كتابه الكريم.
وأضاف أن من “مظاهر فخرنا واعتزازنا في بلادنا المباركة عنايتها بالقرآن الكريم واهتمام ولاة أمرنا بتعليمه وطباعته وتوزيعه”.
من جانبه سلّط رئيس لجان المسابقة العميد احمد بن سعد الأحمدي مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالأمن العام الضوءَ على الاهتمام الذي يحظى به القرآن الكريم من قادة هذه البلاد وما شهدته المسابقة من تنافس مثمر بين جميع المشاركين والمشاركات لتحقيق المراكز المتقدمة.
هذا وقد حضر التكريم فضيلة الشيخ محمد بن أحمد برهجي أستاذ القراءات في جامعة طيبة والشيخ ماجد بن عبدالله الزامل اعضاء لجنة التحكيم بالمسابقة.

توزيع جوائز مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم - المواطن توزيع جوائز مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم - المواطن توزيع جوائز مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم - المواطن توزيع جوائز مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم - المواطن


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :