جامعة الشمالية تسمح لمنسوبيها بالعمل من المنزل
بشرط التواصل مع الرئيس المباشر والحصور للعمل إذا استدعي

جامعة الشمالية تسمح لمنسوبيها بالعمل من المنزل

الساعة 7:42 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
جامعة الشمالية تسمح لمنسوبيها بالعمل من المنزل جامعة الحدود الشمالية
المواطن - رفحاء

سمحت جامعة الحدود الشمالية لمنسوبيها ممن لا تستدعي حاجة العمل الحضور بالعمل من المنزل عن طريق الإنترنت.

وقالت الجامعة: بناءً على توجيهات مدير الجامعة الدكتور محمد بن يحيى الشهري، ومن ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، تقرر السماح لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وإداريين وفنيين بعدم الحضور للجامعة لمن لا تدعو حاجة العمل إليه والقيام بعمله من المنزل عن طريق الشبكة لمدة أسبوعين، اعتبارًا من يوم غد الأحد.

وقد تضمن توجيه مدير الجامعة أن يكون الموظف على تواصل مع رئيسه المباشر بشكل يومي، والحضور إلى مقر عمله في حال استدعائه مع تحديد ساعات العمل اليومية وفق احتياج العمل من قبل الإدارة ويتم عمل جدول لتوزيع الأعمال وفق متطلبات العمل ووضع الخطط المناسبة لاستمرار العمل بكفاءة في جميع فروع الجامعة.

يأتي هذا فيما أعلنت وزارة الصحة عن رصد وتسجيل 17 حالة جديدة مصابة بفيروس “كورونا” الجديد (كوفيد 19)، بينما انتشر الفيروس في 138 دولة، وسط جهود عالمية ومحلية مكثفة لمحاصرته والقضاء عليه.

وذكرت وزارة الصحة أن العدد الإجمالي للإصابات وصل إلى 103 حالات، كان قد تعافت منه حالة واحدة، وأن بقية الحالات موجودة الآن في العزل الصحي.

وأشارت إلى أن من بين تلك الحالات حالة كانت بوضع حرج وتحسنت اليوم، وتم رفع أجهزة التنفس الصناعي عنها، ويجري تقديم الرعاية الصحية لها وفق الإجراءات المعتمدة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :