جمال عارف: خياران لا ثالث لهما لحسم مصير دوري محمد بن سلمان

المواطن - محمد سمعه
جمال عارف يتحدث عن الاتحاد

قال الإعلامي والناقد الرياضي جمال عارف إن الاتحاد السعودي لكرة القدم أمامه خياران لا ثالث لهما، وذلك من أجل حسم مصير دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

وكتب عارف عبر حسابه في تويتر: “أمام اتحاد الكرة خياران لا ثالث لهما، إما استكمال الدوري بعد زوال هذا الفيروس بمشيئة الله وإما إلغاء الدوري في حالة استمرار الوضع لا قدر الله واعتباره كأن لم يكن”.

وأضاف عارف: “هذا هو المتعارف عليه عالميًا من منطلق ومبدأ العدل والمساواة”.

وسبق لسعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر أن طالب باستخدام نظام المربع الذهبي في مسابقة الدوري، وذلك من أجل إعادة المنافسة والإثارة لبطولة دوري المحترفين.

ويُناقش اتحاد الكرة العديد من المقترحات في حالة تعذر استكمال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل 30 يونيو، ويُعد تطبيق نظام المربع الذهبي أبرز الحلول لإكمال الموسم الحالي.

ويُفكر اتحاد الكرة في هذا المقترح نظرًا لضيق الوقت، ولحسم بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والمتأهلين إلى دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى الفرق الهابطة.

جدير بالذكر أن الهلال يحتل حاليًا صدارة دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2673797