حاتم المسحل يشكر الجميع.. ويُطالب المواطنين بالبقاء في المنزل
كشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

حاتم المسحل يشكر الجميع.. ويُطالب المواطنين بالبقاء في المنزل

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فياخبار كورونا covid19, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حاتم المسحل
المواطن - مروة نبيل

وجّه نائب رئيس نادي الاتفاق، حاتم المسحل الشكر إلى الجميع على دعمه بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا الجديد، مطالبًا بضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية للحد من انتشار الوباء.

حاتم المسحل

وعبّر حاتم المسحل في بيان نشره حساب نادي الاتفاق الرسمي على “تويتر”، عن شكره الجزيل لكل الذين غمروه بالدعوات الصادقة، مطمئنًا الجميع باستقرار حالته الصحية حيث يقضي العزل مدة 14 يومًا في مجمع الدمام الصحي.

وثمّن نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق كافة الجهود التي تبذلها الحكومة الرشيدة بكافة القطاعات سواء داخل أو خارج المملكة، وذلك من أجل القضاء على فيروس كورونا الجديد.

واختتم حاتم المسحل بيانه الرسمي، بتوجيه نصيحة لجميع المواطنين بضرورة اتباع تعليمات وزارة الصحة التي تبذل جهودًا مضنية، مشددًا على أهمية الشعور بالمسؤولية والالتزام بالبقاء في المنزل.

تفاصيل إصابة حاتم المسحل

وكان حاتم المسحل قد أعلن، اليوم الأحد، عن إصابته بفيروس كورونا الجديد إثر عودته يوم السبت الماضي من لندن، مؤكدًا أنه خضع لفحوصات طبية في المطار، لم تظهر أي أعراض للمرض إلا أنه قد التزم بتعليمات وزارة الصحة بالحجر المنزلي وعدم المخالطة بكافة أشكالها.

وأشار إلى أنه أثناء مدة الحجر المنزلي شعر بوجود أعراض حساسية جيوب أنفية “يعاني منها بشكل موسمي”، الأمر الذي جعله يتواصل بشكل دوري مع خدمة وزارة الصحة.

وأضاف أن خدمة وزارة الصحة نصحته بالتوجه إلى أقرب مركز للفحص الذي شخّص حالته بالإصابة بفيروس كورونا الجديد، والتوجيه له بالخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يومًا في مجمع الدمام الطبي.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :