بعد عودته من لندن

حاتم المسحل يكشف سبب إصابته بـ كورونا وينصح الجميع

الأحد ٢٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٦:١١ مساءً
حاتم المسحل يكشف سبب إصابته بـ كورونا وينصح الجميع
المواطن - الرياض

عبّر العديد من جماهير الرياضة عن تعاطفهم مع نائب رئيس نادي الاتفاق حاتم المسحل بعد إعلانه عن إصابته بعدوى فيروس كورونا الجديد.

وقال حاتم المسحل في تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر: “تم تشخيصي بالإصابة بكورونا وقد كنت في عزل صحي في المنزل بعيدًا عن المناسبات الاجتماعية واحتكاكي مع الآخرين عند الضرورة وبارتداء الكمامة وبحول الله سوف أقضي ١٤ يومًا بالعزل الصحي في المجمع الطبي في الدمام.

وتابع: نصيحة: اتبعوا التعليمات “إن ربي لطيف لما يشاء إنه هو العليم الحكيم”.

سبب إصابة حاتم المسحل

وكشف حاتم المسحل عن سبب إصابته بفيروس كورونا بالقول : كنت راجعًا من لندن يوم السبت وتم فحصي بالمطار ولم تظهر أي أعراض حرارة أو كحة، وتم نصحي بالعزل المنزلي والخروج للضرورة فقط ولله الحمد مع وجود أعراض حساسية جيوب أنفية (أعاني منها بشكل موسمي) ومع التواصل الدوري من وزارة الصحة نصحوني بالقيام بالفحص.

وأضاف: اتجهت للمركز وتم التشخيص وتأكيد الإصابة.

تعاطف مع حاتم المسحل

وعبّر الكثير من المغردين عن دعمهم حاتم المسحل حيث قال طارق النوفل: “أجر وعافية يا أبو تميم … وما تشوف شر يا رب” فيما قال الإعلامي خالد الشنيف “طهور إن شاء الله”.

بدوره قال عضو المكتب التنفيذي للأوليمبي الأسيوي محمد المسحل: “طهور يا حبيبي يابو تميم، بفضل الله ما عليك بأس. تشفى قريبًا إن شاء الله وترجع تخدم والدتنا وأهلك ووطنك”.

وغرد سامي الجابر موجهًا الدعم لـ حاتم المسحل بالقول: “الله يجمع لك بين الأجر والعافية أخوي حاتم وما تشوف شر إن شاء الله. الحمد لله على كل حال”.