حقيقة إصابة العويس بكسر في إصبعه
قبل مباراة الأهلي والنصر بكأس الملك

حقيقة إصابة العويس بكسر في إصبعه

الساعة 3:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة إصابة العويس بكسر في إصبعه العويس حارس النادي الأهلي
المواطن - محمد سمعه

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن إصابة محمد العويس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بكسر في إصبعه في إحدى الحصص التدريبية وذلك قبل مواجهة نادي النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الأحد المقبل.

وأثارت أنباء إصابته الرعب في صفوف الجمهور الأهلاوي، الذي يُمني النفس برؤيته يشارك بمباراة الأهلي والنصر.

وبحسب تقارير إعلامية فإن العويس لا يُعاني من كسر في الإصبع بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، حيث يحتاج الحارس الدولي فقط للراحة وذلك قبل مواجهة النصر في كأس الملك.

وكان العويس تعرض لكسر في الوجه يوم 23 نوفمبر الماضي، خلال مباراة بين الأهلي والفيصلي في دوري المحترفين، حيث غاب على إثرها لمدة وصلت إلى 4 أشهر.

من ناحية أخرى، يواجه النادي الأهلي حاليًا أزمة، وذلك بسبب تأخر النادي في دفع مستحقات صفقة تعاقده مع المدافع البرازيلي لوكاس ليما من صفوف نادي نانت الفرنسي.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم يُفكر في تغريم النادي الأهلي، مبلغًا ماليًا يتخطى النصف مليون يورو بسبب تعمد النادي التأخر في دفع مستحقات الصفقة لنادي نانت الفرنسي.

وكان لوكاس ليما انضم للفريق الأهلاوي في صيف 2019 مقابل خمسة ملايين ونصف المليون يورو.

وسيحاول مجلس إدارة النادي الأهلي حل الأزمة خاصة أن الفريق مُطالب بتحقيق نتائج إيجابية في المباريات التي يخوضها من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :