حقيقة اعتقال نجم ريال مدريد بعد مغادرته إسبانيا
غادر بعد التأكد من عدم إصابته بكورونا

حقيقة اعتقال نجم ريال مدريد بعد مغادرته إسبانيا

الساعة 9:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة اعتقال نجم ريال مدريد بعد مغادرته إسبانيا فريق ريال مدريد الإسباني
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن اعتقال السلطات الصربية للاعب الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الإسباني وذلك بعد مغادرته إسبانيا عائدًا لبلاده.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية، ذكرت أن السلطات الصربية اعتقلت يوفيتش بسبب وصوله من إسبانيا المتفشي فيها فيروس كورونا مؤخرًا، حيث أُثير الجدل حول إصابته بالفيروس مؤخرًا.

وعلّق اللاعب الصربي على هذه الأقاويل عبر حسابه في الإنستجرام قائلًا: “كل ما أُثير حول هذا الأمر غير حقيقي وغير صحيح، لم يتم إلقاء القبض عليّ، ويبدو أن الصحافة ليس وراءها ما يُشغلها فتهتم بكتابة موضوعات غير صحيحة عني”.

وأضاف يوفيتش: “لم أُصَب بفيروس كورونا، وغادرت إسبانيا بعلم نادي ريال مدريد، وأردت دعم أسرتي في صربيا، بعد انتشار هذا الفيروس”.

وفي وقت سابق، اعتقلت الشرطة الإيطالية، المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك أثناء محاولته الهرب خارج إيطاليا بعد أزمة تفشي فيروس كورونا بصورة مخيفة بالبلاد.

وقالت صحيفة The Sun الإنجليزية إن هيجواين حاول الهرب خارج إيطاليا عندما استقل طائرة خاصة للهرب بها من مدينة تورينو الإيطالية والعودة بها إلى الأرجنتين.

ورفضت السلطات الإيطالية السماح لهيجواين بالخروج من إيطاليا، رغم أن مهاجم يوفنتوس ليس مصابًا بالفيروس.

وكان هيجواين جلس في العزل الصحي لمدة 14 يومًا، وذلك بعد التأكد من إصابة الإيطالي دانيلي روغاني والفرنسي بليز ماتويدي بالفيروس.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :