حقيقة غضب الصليهم من مدرب الشباب
بعد استبداله بمباراة العدالة

حقيقة غضب الصليهم من مدرب الشباب

الساعة 12:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة غضب الصليهم من مدرب الشباب عبدالمجيد الصليهم لاعب الشباب
المواطن - محمد سمعه

تحدث عبدالمجيد الصليهم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن حقيقة غضبه من المدرب الإسباني لويس غارسيا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالليث، وذلك بعد أن تم استبداله بمباراة العدالة التي أُقيمت أمس الخميس بالجولة الـ21 في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلّق الصليهم على هذه الجزئية خلال تصريحاته للقناة الرياضية السعودية قائلًا: “لم أغضب من المدرب في مباراة الشباب والعدالة بعد أن طلب خروجي لإراحتي، ولكنني غضبت منه لأنه أخرجني في مباراة الاتحاد بالجولة العشرين”.

وأضاف الصليهم: “حققنا الفوز على العدالة، وذلك بعد معالجة الأخطاء التي وقعنا بها في مباراة الاتحاد وناقشنا الأمر مع المدرب ونجحنا في الفوز على العدالة”.

وفي وقت سابق، أظهر خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، رد فعله وذلك بعد إهدار ركلة جزاء من اللاعب عبدالله الحمدان في مباراة الشباب والعدالة.

وعرضت القناة الرياضية السعودية عبر حسابها في “تويتر” مقطع فيديو لخالد البلطان وهو يُلوح بيده غاضبًا بعد إطاحة الحمدان بالكرة عاليًا عند تنفيذ ركلة الجزاء أمام حارس مرمى نادي العدالة.

وخلال الشوط الأول، نجح الفريق الشبابي في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب الأرجنتيني كريستيان جوانكا بالدقيقة الأربعين بطريقة جميلة.

وأضاف فريق الشباب الهدف الثاني بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عبر اللاعب عبدالمجيد الصليهم لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الشباب بثنائية دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، وفي ظل سعي فريق العدالة لتقليص الفارق وإحراز الهدف الأول، تمكن نادي الشباب من إضافة ثالث الأهداف عبر اللاعب عبدالله الحمدان بالدقيقة الـ73 بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة الـ65.

وواصل نادي الشباب تألقه هجوميًا حتى نجح اللاعب تركي العمار في إضافة الهدف الرابع لليث بالدقيقة الـ89 بضربة رأسية متقنة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :