حكومة دبي تعتزم ضخ رأسمال جديد في طيران الإمارات
لتجاوز الظرف الاستثنائي الحالي العالمي ومواجهة تداعيات كورونا

حكومة دبي تعتزم ضخ رأسمال جديد في طيران الإمارات

الساعة 1:34 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, العالم, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
حكومة دبي تعتزم ضخ رأسمال جديد في طيران الإمارات
المواطن - متابعة

قال ولي عهد دبي اليوم الثلاثاء، إن حكومة دبي ملتزمة بتقديم الدعم الكامل لطيران الإمارات في هذا الظرف الاستثنائي من خلال ضخ رأسمال جديد للشركة لمواجهة تداعيات كورونا.

وأكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي عبر “تويتر”: “اليوم نجدد التزامنا بدعم قصة نجاح انطلقت في منتصف الثمانينيات لتتربع على عرش الناقلات الدولية في العالم”.

وأضاف حمدان بن محمد: “تتمتع طيران الإمارات الناقلة الوطنية بقيمة استراتيجية كبيرة كإحدى الدعائم الرئيسية لاقتصاد إمارة دبي ودولة الإمارات عموماً، وسنعلن عن الإجراءات ومزيد من التفاصيل في وقت لاحق”.

وتابع ولي عهد دبي قائلاً: “هذا الدعم يأتي انطلاقاً من التزام الحكومة تجاه الناقلة الوطنية، وتأكيداً على القيمة الاستراتيجية الكبيرة التي تمثلها “طيران الإمارات” كإحدى الدعائم الرئيسية لاقتصاد إمارة دبي ودولة الإمارات عموماً”.

ونوه بقوله: “حكومة دبي ملتزمة بتقديم الدعم الكامل لطيران الإمارات لتجاوز الظرف الاستثنائي الراهن الذي يمر به العالم أجمع من خلال ضخ رأسمال جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله في وقت لاحق”.

وتعد طيران الإمارات من الناقلات الوطنية الإماراتية ومن أكبر شركات الطيران الجوية على مستوى العالم.

ومؤخراً، أعلنت شركة طيران الإمارات تعليق جميع رحلاتها بداية من 25 مارس/آذار الجاري، ضمن الإجراءات المتخذة في الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقالت طيران الإمارات، إن القرار يأتي وفقاً لتطورات انتشار فيروس كورونا، ودخول العالم مرحلة الحجر الصحي نتيجة الأزمة غير المسبوقة من حيث اتساع نطاقها وشمولها العالم صحياً واجتماعياً واقتصادياً.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :