خطة فيتوريا تُهدد حمدالله بعد الخسارة بدوري محمد بن سلمان
فاز الفيصلي على النصر بثلاثية لهدفين

خطة فيتوريا تُهدد حمدالله بعد الخسارة بدوري محمد بن سلمان

الساعة 2:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خطة فيتوريا تُهدد حمدالله بعد الخسارة بدوري محمد بن سلمان فيتوريا مدرب النصر يُتابع حمدالله في التدريبات
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الأزمة بين البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، ومهاجم الفريق الأول، المغربي عبدالرزاق حمدالله سوف تستمر وذلك بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها العالمي أمس السبت من الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت شرارة الأزمة بدأت بقرار من فيتوريا بإبعاد حمدالله عن مباراة النصر والفيصلي بعد افتعاله لأزمة مع إدارة أصفر العاصمة عقب خصم 15% من راتبه الشهري نتيجة غيابه عن تدريبات الفريق يوم الاثنين الماضي.

ورفض حمدالله قرار إدارة النصر حيث امتنع عن السفر مع بعثة الفريق لمواجهة الفيصلي في المجمعة، مما دفع فيتوريا لاستبعاده من مواجهة الفيصلي، وقد يتكرر الأمر خلال المباريات المقبلة حيث أصبح مصير حمدالله في يد المدرب البرتغالي.

وتكمن الفكرة في أنه إذا استمر الخلاف قائمًا بين حمدالله وفيتوريا، فقد يُحرم المهاجم المغربي من نيل لقب هداف الدوري في حال استمر غيابه عن المباريات بسبب العقوبة التأديبية التي يحضّرها فيتوريا له.

وفي سياق آخر، وجّه الجمهور النصراوي الغاضب ثلاثة طلبات لصفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة النصر، بعد خسارة العالمي أمس السبت ضد الفيصلي بنتيجة 3/ 2، ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وردت جماهير النصر على تغريدة صفوان السويكت التي اعتذر فيها لجماهير النصر عقب الخسارة، حيث طالبوه بتقديم استقالته، وتأهيل لاعبي النصر للفوز بلقب كأس الملك ومناقشة المدرب البرتغالي روي فيتوريا في قراراته الفنية التي أثارت استياءهم بالفترة الأخيرة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :