خطوة هامة تُحدد مصير دوري محمد بن سلمان من التأجيل
المباريات تُقام بدون حضور جماهيري

خطوة هامة تُحدد مصير دوري محمد بن سلمان من التأجيل

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خطوة هامة تُحدد مصير دوري محمد بن سلمان من التأجيل اجتماع اتحاد القدم مع الأندية المشاركة آسيويًا بعد تأجيل مباريات لها بأبطال آسيا
المواطن - محمد سمعه

من المنتظر خلال الفترة المقبلة، اتخاذ الاتحاد السعودي لكرة القدم خطوة مهمة مع أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك لتحديد مصير مباريات الجولات القادمة من الدوري من التأجيل بعد إصدار قرار من قبل وزارة الرياضة بتعليق الحضور الجماهيري حرصًا على سلامتهم من فيروس كورونا.

ويسعى اتحاد القدم ورابطة الدوري للاتفاق مع الأندية على تحديد مصير مباريات دوري المحترفين بعد تعليق الحضور الجماهيري إما باستكمالها أو تأجيلها خلال الفترة المقبلة لمراقبة تطورات الوضع بخصوص الفيروس في الفترة القادمة.

وبسبب الفيروس فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرر تأجيل مباريات الجولة الثالثة والرابعة بالكامل بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا، مع تحديد المواعيد الجديدة لها في شهري أغسطس وسبتمبر.

وكان رجاء الله السلمي وكيل وزارة الرياضة لشؤون الإعلام أكد أن قرار عدم حضور الجماهير للفعاليات الرياضية وللمباريات جاء حرصًا على سلامتهم مضيفًا أن الوزارة ستتابع مع الجهات ذات العلاقة مستجدات الوضع بالفترة المقبلة.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الاثنين، تأجيله لمباريات المنتخبات الآسيوية في شهري مارس ويونيو في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 وذلك بعد التنسيق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كما قرر الاتحاد الدولي “الفيفا” تأجيل بطولة آسيا لكرة الصالات التي كان من المقرر إقامتها في دولة تركمنستان، والمؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة الصالات التي كان من المقرر إقامتها في ليتوانيا في شهر أغسطس المقبل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :