دوري محمد بن سلمان .. إصابة جديدة تُهدد النصر
بعد تعليق النشاط الرياضي

دوري محمد بن سلمان .. إصابة جديدة تُهدد النصر

الساعة 5:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. إصابة جديدة تُهدد النصر النصر
المواطن - محمد سمعه

تلقى المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صدمة حول إصابة المدافع المخضرم عمر هوساوي مجددًا.

وتجددت الإصابة في عضلة ساق القدم للاعب عمر هوساوي حيث يستعد لإجراء عملية جراحية فيها قد تكلفه الغياب عن مباريات النصر المقبلة بعد رفع تعليق النشاط الرياضي.

ولم يشارك عمر هوساوي كثيرًا مع النصر في الموسم الجاري بسبب كثرة الإصابات.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الجدل وتباين الآراء حول كيفية حسم مصير دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بعد قرار تعليق النشاط الرياضي حتى إشعار آخر الذي أصدرته وزارة الرياضة أمس السبت.

وقالت تقارير صحافية في إنجلترا إن معظم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تُطالب رابطة البريميرليج واتحاد القدم الإنجليزي بمنح اللقب إلى ليفربول، كونه يفرق عن صاحب المركز الثاني وهو مانشستر سيتي بفارق 25 نقطة، وهو فارق كبير من النقاط.

بينما قال البعض الآخر في إنجلترا إن بطل الشتاء هو الأحق بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي، وفي هذه الحالة سيكون أيضًا فريق ليفربول لأنه كان بطل الشتاء في ديسمبر الماضي.

وإذا تم اتباع هذه الخطوة في السعودية، فقد يكون النصر بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كونه كان بطل الشتاء في الدوري في 25 يناير الماضي برصيد 33 نقطة وقتها وبفارق نقطة عن الهلال.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :