دوري محمد بن سلمان.. الانتقادات تُحاصر لجنة الانضباط والأخلاق
بسبب عقوباتها خلال الجولات الأخيرة

دوري محمد بن سلمان.. الانتقادات تُحاصر لجنة الانضباط والأخلاق

الساعة 9:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان.. الانتقادات تُحاصر لجنة الانضباط والأخلاق خليف الهويشان ولجنة الانضباط
المواطن - مروة نبيل

أثارت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم حالة من الجدل؛ بسبب تباين قراراتها بشأن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة الأخيرة.

تباين العقوبات:

وقررت لجنة الانضباط، اليوم الاثنين، تغريم الرئيس التنفيذي لنادي الشباب خليف الهويشان 50 ألف ريال بعد تصريحاته الإعلامية المسيئة تجاه نادي النصر، كما ألزمته بدفع رسوم الشكوى والتي تُقدر بـ10 آلاف ريال.

وتسببت عقوبة الهويشان في جدل، حيث قارن البعض بين تصريحاته وحديث نجم النصر بيتروس ضد رئيس نادي الشباب خالد البلطان، وعدم إيقافه وأكدوا أن اللجنة تُجامل العالمي، فيما شدد البعض الآخر على أن الهويشان لا يستحق العقوبة.

لجنة الانضباط والأخلاق:

ودشنت الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاقًا باسم لجنة الانضباط والأخلاق للتعليق على العقوبات الأخيرة، وقال لاعب النصر السابق، ناصر الفهد: “يا لجنة الانضباط..؟ بقراركم هذا أنتم تعطون الفرصة بتجاوز أكبر في المرات القادمة”.

وقال الإعلامي فياض الشمري: “ومر تصريح بيتروس وكأنه لم يقل شيئًا، هل ترى وتسمع لجنة الانضباط ما نراه ونسمعه، وما هي معايير التجاوزات والإساءات لديها، لقد وضعت نفسها في مواقف جعلت الكثير يتساءل هل تعاملها مع اللون الأصفر غير؟!”.

وتابع الإعلامي عبدالرحمن الفريح: “أصدرت قرار معاقبة المدير التنفيذي لنادي الشباب بمبلغ 60 ألف ريال فقط!!.. العام الماضي أصدر قرار معاقبة سعود آل سويلم رئيس النصر مليون ريال وإيقاف مباراتين!! مدري من وين نلقاها: من فار لعبوا فيه ولا ملاعب غير صالحة ولا لجان ظالمة!!”.

وكتب عبدالعزيز النصيري: “من يقدر يقنع العالم في لجنة الانضباط والأخلاق أنهم خلاص مكشوفين؟.. تم تغريم الرئيس التنفيذي لنادي الشباب بعد حديثه الإعلامي!! يعني بيتروس وش كان يقول؟ كان ينكت علينا يعني!”.

وتابع طارق بن طالب الحربي: “موقف لجنة الانضباط من هذا التصريح موقف كبير.. يتسع لـ10 باصات مستأجرة.. مليئة بجماهير مستأجرة (وافدة) وبأجر 30 ريالًا + وجبة بروستد بتكلفة 50 ألف ريال صدق من قال إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت”.

وأضاف مدير المركز الإعلامي بنادي التعاون سابقًا، خلف الخلف: “ترمي قارورتين تتغرم بعشرة آلاف ريال.. تنجلد بمصنع قوارير مياه عادي.. صح النوم يا لجنة الانضباط”، وقال كاريلو العالمي: “والله أتحدى لجنة الانضباط تغرم بيتروس أو توقفه لأن ناديه (مدلل) لجنة الانضباط مع النصر ولاعبين أنا لا أسمع لا أرى لا أتكلم”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :