دوري محمد بن سلمان .. البكيري يُوجّه تهمة لـ الهلال والنصر
بعد أنباء عن تعيين المهنا مستشارًا لرئيس لجنة الحكام

دوري محمد بن سلمان .. البكيري يُوجّه تهمة لـ الهلال والنصر

الساعة 7:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. البكيري يُوجّه تهمة لـ الهلال والنصر جانب من المباراة
المواطن - محمد سمعه

وجّه الناقد الرياضي ببرنامج الديوانية محمد البكيري تهمة إلى ناديي الهلال والنصر، وذلك بعد تردد أنباء عن تعيين الحكم الدولي السابق عمر المهنا مستشارًا لرئيس لجنة الحكام، الإسباني فيرناندو تريساكو.

وكتب البكيري عبر حسابه في “تويتر”: “مؤسف أن اتحاد القدم لا زال يضع نفسه وأداءه في موقف شد وجذب، بتحكم قطبي العاصمة الهلال والنصر في قراراته المفصلية، ودفع منافستنا لطريقهما فقط وما تعيين عمر المهنا مستشارًا للجنة الحكام إلا تأكيدًا على تقديم مزيدٍ من التنازلات لاستقلالية الاتحاد، على طريقة اللي يزعل نرضيه!”.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن لجنة الحكام قررت تعيين رئيس لجنة الحكام السابق عمر المهنا، كمستشار لرئيس اللجنة الحالي تريساكو، حيث تُمثل خطوة جيدة؛ كون المهنا سيكون قادرًا على اختيار الحكام السعوديين أصحاب الكفاءة لإدارة المباريات بالفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، أثار سعود الصرامي، المتحدث الرسمي لنادي النصر، الجدل وذلك بعد أن أعاد نشر فيديو عبر حسابه في موقع تويتر للحكم السابق عمر المهنا، بعد أن تم تداول أنباء عن تعيينه مستشارًا لرئيس لجنة الحكام الحالي، الإسباني فيرناندو تريساكو.

وكان الفيديو عرض بعض الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها عمر المهنا في إحدى المباريات بين ناديي الهلال والنصر عام 1414هـ، حيث رفع أحد عشاق النصر الفيديو عبر حسابه في تويتر، ليأتي الصرامي ويقوم بعمل إعادة تغريد للفيديو لنشره عبر حسابه لمتابعيه.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :