دوري محمد بن سلمان .. تريساكو يستفز النصر ويرفض تنفيذ طلبه
العالمي أصدر بيانًا طالب بإقالته

دوري محمد بن سلمان .. تريساكو يستفز النصر ويرفض تنفيذ طلبه

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. تريساكو يستفز النصر ويرفض تنفيذ طلبه فيرناندو تريساكو رئيس لجنة الحكام
المواطن - محمد سمعه

علّق الإسباني فيرناندو تريساكو رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم على البيان الذي أصدره نادي النصر منذ أكثر من أسبوع حيث طالب النصر في بيانه بإقالة تريساكو من منصبه بسبب كثرة الأخطاء التحكيمية بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مؤخرًا.

وفي تصريحات إعلامية قال تريساكو: “لست مهتمًا بطلب النصر بإعفائي من منصبي، ولدي عمل قائم على خُطط مدروسة، لست خائفًا من الإقالة لأنني أعرف كيف أعمل”.

وجاء رد تريساكو واضحًا بأنه لن يهتم بما تقوله الأندية، خاصة أن النصر ليس الوحيد الذي اعترض على سياسته في اختيار التحكيم بل اعترض خالد البلطان رئيس الشباب ومحمد القاسم رئيس نادي التعاون.

وكان نص بيان النصر جاء كالتالي: “نظرًا لاستمرار الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات، وحرصًا من إدارة النصر على ضمان مبدأ عدالة المنافسة، فقد تقدمت إدارة النصر بخطاب عاجل لإدارة اتحاد القدم تُطالب فيه بتغيير رئيس لجنة الحكام ووضع حد للأخطاء التحكيمية الواضحة والمؤثرة سلبًا على سمعة الدوري السعودي؛ لضمان عدالة المنافسة للجميع، والله الموفق”.

وتعرض النصر لانتقادات عديدة من قبل الإعلاميين والنقاد الرياضيين بعد بيانه، حيث قال الإعلامي أحمد الفهيد أن النصر غير مهتم بسمعة الدوري السعودي، بل مهتم بمصلحته فقط، أما الإعلامي عيسى الجوكم فقال: “من الخطأ أن توحي لجماهير ناديك وأيضًا لفريقك أن أملك ضاع.. والمنافسة ما زالت في الملعب.. وبالإمكان أن تنقلب الطاولة بلعبة الكراسي الموسيقية، اللجوء لمواقف عجيبة.. يعني الاستسلام ورفع الراية البيضاء“.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :