دوري محمد بن سلمان .. تصرف لوشيسكو مع غوميز يمنع أزمة
بعد مباراة الاتفاق

دوري محمد بن سلمان .. تصرف لوشيسكو مع غوميز يمنع أزمة

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. تصرف لوشيسكو مع غوميز يمنع أزمة لوشيسكو يتحدث مع غوميز في مباراة الهلال والاتفاق
المواطن - محمد سمعه

تعامل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، بذكاء مع اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز وذلك بعد الخلاف البسيط الذي نشب بين الثنائي في مباراة الهلال والاتفاق التي أُقيمت أمس السبت بالجولة الـ21 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشف لوشيسكو كواليس خلافه مع غوميز قائلًا: “”الهلال عائلة واحدة، ما حدث كان نقاشًا وخلافًا بسيطًا في وجهات النظر بين ثلاثة أشخاص، الموضوع انتهى مباشرة بعد المباراة”.

وأتى هذا التصريح بمثابة تصرف ذكي من لوشيسكو الذي حاول الحفاظ على صورة نجمه أمام وسائل الإعلام منعًا من الانتقادات، خاصة أن المهاجم الفرنسي يعدّ واحدًا من العناصر الأساسية للفريق الهلالي، كما أن تعرضه لانتقادات بسبب خلافه مع مدربه قد يؤثر عليه بالسلب في المباريات المهمة المقبلة للفريق الهلالي.

وفي وقت سابق، علّق الحارس عبدالله المعيوف، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، برأيه على خسارة نادي النصر من الفيصلي، أمس السبت، بالجولة الـ21 من دوري الأمير محمد بن سلمان واتساع فارق النقاط لثماني نقاط.

وتحدث المعيوف للقنوات الرياضية السعودية بعد فوز الهلال على الاتفاق قائلًا: “بالنسبة لخسارة النصر واتساع فارق النقاط، الهلال لا يفكر في أي أحد، ولا يفكر إلا في نفسه وكل تفكيرنا في الملعب”.

وتابع المعيوف: “افتقدنا للجمهور ولكن هذا القرار لمصلحة الجميع، وأتمنى عودتهم قريبًا”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :