دوري محمد بن سلمان .. سبب يُعجل برحيل بافيتيمبي غوميز عن الهلال
بعد أدائه في مباراة ضمك

دوري محمد بن سلمان .. سبب يُعجل برحيل بافيتيمبي غوميز عن الهلال

الساعة 10:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. سبب يُعجل برحيل بافيتيمبي غوميز عن الهلال جوميز
المواطن - محمد سمعه

تعرض اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال لانتقادات عنيفة من قبل جماهير الأزرق، وذلك بعد ظهوره بمستوى متواضع في مباراة ضمك والهلال التي أُقيمت بالجولة الـ22 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وظهر بافيتيمبي غوميز بصورة متواضعة للغاية، حيث أهدر ثلاث فرص محققة للتهديف بمباراة الهلال وضمك، مما أدى لتعادل الأزرق مع ضمك بهدف لكل فريق.

وتعرض بافيتيمبي غوميز لانتقادات عديدة قبل مباراة ضمك، حيث تم انتقاد أدائه أيضًا في مباراة الهلال والاتفاق التي أُقيمت بالجولة الـ21 بسبب إهداره للفرص السهلة.

ومع كثرة الانتقادات فإن اللاعب بافيتيمبي غوميز أصبح قريبًا للغاية من مغادرة نادي الهلال في صيف 2020، خاصة مع وجود رغبة من إدارة الهلال بالتعاقد مع مهاجم أصغر في العمر عن غوميز ليستفيد منه بطل آسيا في الموسم المقبل.

وكان النجم فهد الهريفي لاعب النصر السابق سخر من بافيتيمبي غوميز بعد مباراة ضمك قائلًا عنه بأنه مهاجم الأهداف السهلة وليس له أي قيمة فنية مع الهلال في المباريات.

من ناحية أخرى، ارتكب بافيتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال، تصرفًا مخالفًا وذلك بعد نهاية مباراة ضمك ضد الهلال أمس الأربعاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين.

وقال مراسل القنوات الرياضية السعودية أحمد أبو مسمار بعد نهاية مباراة ضمك ضد الهلال: “بافيتيمبي غوميز انتظر لمدة 90 ثانية فقط، ثم رحل ولم يُجرِ اللقاء الإعلامي، كما أعلم أن النظام ينص على أن اللاعب ينتظر لمدة 90 ثانية بعد سؤال المراسل”.

وقد تُوقع عقوبة على بافيتيمبي غوميز من قبل لجنة الانضباط بعد مباراة ضمك ضد الهلال خاصة أنه لم يلتزم بالقانون واللوائح التي تنص على ضرورة حضور اللاعب المطلوب في منطقة الـFLASH INTERVIEWS بعد أي مباراة بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :