رسالة بالبريد الإلكتروني من رئيس طيران ناس للمسافرين
يبلغهم فيها بالإجراءات والتدابير التي اتخذتها الشركة لمجابهة كورونا

رسالة بالبريد الإلكتروني من رئيس طيران ناس للمسافرين

الساعة 3:12 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
رسالة بالبريد الإلكتروني من رئيس طيران ناس للمسافرين
المواطن - الرياض

وجّه طيران ناس ممثلًا في بندر المهنا العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة رسالة بريد إلكتروني إلى جميع المسافرين، يبلغهم فيها بالإجراءات والتدابير اللازمة التي اتخذتها الشركة للوقاية من فيروس كورونا.

وقال الرئيس التنفيذي في رسالته للعملاء : نُقدر ثقتكم في طيران ناس، ونثمن التزامكم الدائم بالسفر معنا، حيث قمنا بتطبيق أقصى معايير الأمن والسلامة لضمان سلامتكم، والتأكيد على تقديم الخدمات بشكل يحقق تطلعاتكم وراحتكم.

وتابع أنه : في ظل الظروف التي يشهدها العالم في مواجهة فيروس كورونا (COVID-19)، قمنا في طيران ناس، بعدة خطوات احترازية من أجل سلامة وراحة ضيوفنا المسافرين، كإجراءات التعقيم المشددة على جميع الطائرات قبل وبعد الرحلات، إضافة إلى تبديل فلاتر الهواء في جميع الطائرات بشكل مستمر بهدف تنقية وتجديد الهواء داخل المقصورة.

وأضاف : قمنا أيضًا، بإزالة كافة المجلّات الورقية المطبوعة الموجودة على متن الطائرات واستبدالها بنسخ إلكترونية يمكن تصفحها عبر الهواتف الذكية من خلال نظام الترفيه داخل الطائرات naStream، إضافة إلى أن جميع الوجبات والأطعمة التي يقوم طيران ناس بتقديمها، تعد من أجود المكونات الطازجة ذات الجودة العالية.

وأشار إلى أن: جميع موظفي طيران ناس، مدرّبون بشكل كامل على مواجهة جميع الأزمات التي قد تطرأ خلال الرحلات، كما أن هناك تواصلًا مستمرًا مع الجهات الرسمية لمواكبة أحدث المستجدات المتعلقة بالسلامة والصحة، ولأجل راحتكم أيضا قررنا إلغاء أية رسوم إضافية ناتجة عن تغيير أو إلغاء الرحلات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :