رسميًّا .. ريال مدريد يُعلّق نشاطه ويُغلق ملعب البيرنابيو

المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن تعليق نشاطه الرياضي في كل الألعاب، إضافة إلى إغلاق ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد؛ وذلك كإجراء احترازي بعد انتشار كورونا في إسبانيا مؤخرًا.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد عبر الإنترنت أن قرار النادي بإغلاق جميع مراكزه وملعبه يأتي حفاظًا على أرواح الجميع من كورونا الذي انتشر بشكل مُرعب في المملكة الإسبانية مؤخرًا.

وفي وقت سابق، كشفت شبكة ABC الإسبانية حقيقة انتشار فيروس كورونا بين لاعبي الريال مؤخرًا، نافية تمامًا ثبوت تعرض أي لاعب من الفريق الكروي الأول بالريال للإصابة بالفيروس، وذلك وفقًا للمتابعة الطبية المستمرة من أطباء النادي صباحًا ومساءً.

وكان اللاعب الصربي لوكا يوفيتش نجم ريال مدريد نفى تمامًا إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا مضيفًا أنه حتى الآن لم تظهر عليه الأعراض.

وفي وقت سابق، أعلن اللاعب الأرجنتيني إيزكييل غاراي نجم فالنسيا الإسباني عن إصابته بفيروس كورونا رسميًّا، وذلك بعد أن أجرى فحصًا طبيًّا مؤخرًا.

وقالت صحيفة آس الإسبانية: إن إيزكييل غاراي أعلن عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن إصابته بكورونا رسميًّا، داعيًا الجميع للبقاء في المنازل والالتزام بالتعليمات الطبية، لتفادي الإصابة بالفيروس.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2672776