رقم مميز لـ بافيتيمبي غوميز في دوري محمد بن سلمان

المواطن - مروة نبيل
بافيتيمبي غوميز

يحتفظ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافيتيمي غوميز برقم مميز في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، رغم تراجع مستواه في الجولات الأخيرة.

بافيتيمبي غوميز

ويُعد بافيتيمبي غوميز ثاني أكثر اللاعبين المساهمين في تسجيل الأهداف خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 هدفًا، حيث نجح المهاجم الفرنسي في إحراز 14 هدفًا، وصنع 4 آخرين.

بافيتيمبي غوميز في دوري محمد بن سلمان
غوميز

ويتصدر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله قائمة الأكثر مساهمة في تسجيل الأهداف هذا الموسم برصيد 20 هدفًا، بعدما صنع هدفين، وهز الشباك 18 مرة، ليتصدر قائمة الهدافين أيضًا.

ويحتل بافيتيمبي غوميز المركز الثاني، يليه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، الهولندي يوسف الجبلي المركز الثالث في القائمة، بعدما ساهم في تسجيل 19 هدفًا، حيث أحرز 5 أهداف وصنع 11 هدفًا.

غوميز في دوري محمد بن سلمان
نجم الهلال غوميز

تراجع المستوى

وكان بافيتيمبي غوميز قد بدأ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم بشكل قوي للغاية؛ وانفرد بصدارة الهدافين لعدة جولات، قبل أن يغيب عن هز الشباك أو صناعة الأهداف خلال آخر 5 مباريات.

ويعود آخر هدف سجله مهاجم فريق الهلال إلى بداية فبراير الماضي عندما هز شباك الرائد في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 3/1، وحقق الزعيم 4 انتصارات بعد ذلك بهدف دون رد، قبل أن يتعادل سلبيًا بالأمس ضد ضمك.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2667359