سر انقلاب لاعبي بايرن ميونخ على الجماهير
بعد الإساءة ضد مالك نادي هوفنهايم

سر انقلاب لاعبي بايرن ميونخ على الجماهير

الساعة 8:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
سر انقلاب لاعبي بايرن ميونخ على الجماهير جانب من المباراة
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، اليوم الأحد، عن سر انقلاب لاعبي بايرن ميونخ ضد هوفنهايم خلال مباراة الفريقين بالأمس التي أُقيمت على ملعب “راين نيكار”.

بايرن ميونخ ضد هوفنهايم

ولعب فريق بايرن ميونخ ضد نظيره هوفنهايم بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز العملاق البافاري بسداسية دون رد.

وقامت جماهير بايرن ميونخ برفع لافتات مسيئة ضد مالك هوفنهايم ديتمار هوب أثناء تقدم الفريق البافاري بسداسية، الأمر الذي دفع حكم المباراة إلى إيقافها مرتين، قبل أن يقوم اللاعبين بتدوير الكرة بينهما بشكل ودي حتى نهاية الوقت الأصلي.

 بايرن ميونخ
جانب من المباراة

بايرن ميونخ

وأوضح قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي هوفنهايم، بنيامين هوبنر دور حارس مرمى الفريق البافاري، مانويل نوير ومشاركته في الإضراب الذي قام به اللاعبين ورفضهم لاستكمال المواجهة بشكل طبيعي بعد الإساءة لمالك النادي.

وقال خلال تصريحاته لصحيفة “سبورت بيلد”: “لقد وقفنا جنبًا إلى جنب، مع اثنين من مسؤولي كل نادٍ، وانضم إلينا الحكم فيما بعد، واتفقنا على عدم تعطيل المباراة.. لقد أردنا أن نكون مثالًا يحتذى به، وبالاتفاق مع نوير، قررنا العودة للملعب وتدوير الكرة دون الاستمرار في اللعب”.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، عن فتح تحقيقًا بشأن أحداث مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم، الأمر الذي يدل على توقيع عقوبات مغلظة على جماهير العملاق البافاري.

 بايرن ميونخ ضد هوفنهايم
لاعبو بايرن ميونخ وهوفنهايم

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :