سفير المملكة باليمن: نعمل بكل جهدنا لتنفيذ اتفاق الرياض
من أجل تحقيق ودعم الأمن والاستقرار والتنمية

سفير المملكة باليمن: نعمل بكل جهدنا لتنفيذ اتفاق الرياض

الساعة 9:17 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
سفير المملكة باليمن: نعمل بكل جهدنا لتنفيذ اتفاق الرياض
المواطن - الرياض

أكد السفير محمد آل جابر، سفير خادم الحرمين في اليمن، أن قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي تحظى بالاحترام والتقدير في المملكة وعلى كافة المستويات.

وأضاف في تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “أن المملكة وبكل ما يمكن من جهود مع طرفي اتفاق الرياض لتنفيذه من أجل تحقيق ودعم الأمن والاستقرار والتنمية.

يذكر أن وزارة الخارجية عبرت بالأمس عن حرص حكومة المملكة العربية السعودية على أمن واستقرار اليمن الشقيق، وسعيها لتنفيذ (اتفاق الرياض) تحقيقاً لغاياته وأهدافه والتي يأتي على رأس أولياتها تأمين العيش الكريم بأمان واستقرار للشعب اليمني، ومكافحة الارهاب بكافة أشكاله، وتعمل المملكة انطلاقاً من ذلك على انشاء مشاريع تنموية مختلفة وإنهاء مشاريع قيد الإنشاء في جميع المحافظات ، امتداداً للدعم الذي لم تتوان المملكة في تقديمه واستمراراً للعناية بالشعب اليمني الشقيق.

ودعت المملكة طرفي اتفاق الرياض للعمل معها لتنفيذ الاتفاق مقدمين المصالح العليا بشعور المسؤولية الوطنية المعهودة عنهم، دون تصعيد يفوت فرصاً يتحقق بكسبها مصلحة اليمنيين، والعمل سوياً لحل الخلافات والتحديات التي تواجه تنفيذ الاتفاق، بعيداً عن المهاترات الإعلامية، التي لاتخدم المصلحة وتزيد الفجوة بين الأشقاء، ولا تهيئ الأجواء الملائمة للمضي في تنفيذه.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :