شاهد.. إعلامي سعودي لميليشيا الحوثي: وطننا عصي على السفهاء
أكد أن القوة السعودية حطمت محاولاتهم الجبانة

شاهد.. إعلامي سعودي لميليشيا الحوثي: وطننا عصي على السفهاء

الساعة 4:59 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد.. إعلامي سعودي لميليشيا الحوثي: وطننا عصي على السفهاء
المواطن - الرياض

وجه الإعلامي السعودي مفرح الشقيقي، من خلال برنامجه “يا هلا”، رسالة شديدة اللهجة إلى ميليشيا الحوثي، وإيران، ومن يدعمهم، وذلك على خلفية إطلاق صواريخ بالستية باتجاه المملكة.

وقال الشقيقي في رسالته: “يطلقون صواريخهم المحملة بأوهامهم، وأوهام حكومة إيران الإرهابية.. تصفق لهم الجزيرة.. ثم ماذا؟! لا شيء، القوة السعودية تحطم محاولاتهم الجبانة، وتحول انتصاراتهم المزعومة إلى هزائم، وتنسف كل السفاهات الحوثية الرخيصة”.

وأضاف: “قولوا لإيران، والحوثيين، ومن يدعمهم، من يعتدي على شبر واحد من أرضنا قطعنا أيديه، وأحلامه، وحماقاته.. نحن هنا آمنون بفضل الله، ثم شجاعة جنودنا البواسل، وهذا الوطن عصي على السفهاء”.

وكانت قد توالت الإدانات الدولية، والعربية، والإسلامية لتلك الممارسات الإرهابية من ميليشيا الحوثي، وأدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، وبأشد العبارات، هجوم ميليشيا الحوثي الإرهابية التي أطلقت صاروخين باليستيين من صنعاء وصعدة باتجاه الأحياء السكنية واستهدفت المدنيين في مدينتي الرياض وجازان، وتسببت الشظايا أثناء اعتراض الصاروخين من قبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، في إصابات طفيفة لمدنيين اثنين في مدينة الرياض.

وأعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، عن استنكاره الشديد للهجوم الإرهابي على المدنيين الأبرياء، محملًا ميليشيا الحوثي الإرهابية ومن يقف وراءها المسؤولية الكاملة عن هذه الأعمال الإرهابية.

بدورها، أدانت دولة الكويت، الهجوم الصاروخي الحوثي على المملكة، وأكدت الكويت أن هذا الاعتداء الجبان لا يستهدف أمن السعودية وسلامةَ شعبها فقط، وإنما أمن منطقة الخليج واستقرارَها، كما يعد إمعانًا في انتهاك قواعد القانون الدولي.

من جانبه، أدان وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، إطلاق ميليشيا الحوثي صواريخ باتجاه المملكة.

وأعرب الإرياني عن إدانة بلاده، واستنكارها بشدة الاستهداف الإرهابي الفاشل التي نفذه “مرتزقة إيران” على مدينتي الرياض وجيزان والذي تؤكد استمرار تدفق الأسلحة الإيرانية للميليشيا الحوثية وإصرارها العمل كأداة إيرانية تخريبية.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :