شاهد.. جلال الداودي يتدرب بالمنزل ويوجه رسالة للجميع
مطالبًا بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة

شاهد.. جلال الداودي يتدرب بالمنزل ويوجه رسالة للجميع

الساعة 5:48 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد.. جلال الداودي يتدرب بالمنزل ويوجه رسالة للجميع جلال الدوادي
المواطن - مروة نبيل

واصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، المغربي جلال الداودي أداء التدريبات في المنزل للحفاظ على لياقته البدينة خلال فترة توقف النشاط الرياضي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال جلال الداودي: “السلام عليكم.. رسالتي موجّهة إلى جميع المقيمين بالمملكة، أتمنى من كل قلبي أن يأخذوا تعليمات وزارة الصحة بكل جدية ويجلسوا في المنازل مصلحة الجميع”.

وتابع: “برنامجي اليوم لا يوجد اختلاف كبير، أصبحنا نتدرب في المنزل فقط وهذا ضروري وواجب علينا أن نجلس في البيت.. والجلوس في المنزل له إيجابيات أكثر من السلبيات، أصبحت تتعرف على أهلك وتعرف الأمور المنزلية وتساعد”.

وأضاف خلال مقطع الفيديو الذي نشره حساب الرائد الرسمي على “تويتر”: “أتمنى أن نتغلب على الوباء في أسرع وقت ونلتزم بجميع الأمور 100%، والمحافظة على أنفسنا والجميع، ويجب الابتعاد عن التجمعات لأنها خطر على الجميع”.

واختتم حديثه قائلًا: “أتمنى من جميع اللاعبين عدم التوقف عن ممارسة التدريبات اليومية، فمن الممكن أن تعود المنافسات في أي وقت، اللاعب يجب أن يبقى في لياقته، ولو أن من الصعب التدرب في البيت ولكن بالإدارة القوية نستطيع.. رسالتي لكم كلنا مسؤول”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :