صدمة تنتظر النصر بعد المطالبة بتغيير رئيس لجنة الحكام
العالمي رفع بيانه لاتحاد القدم أمس السبت

صدمة تنتظر النصر بعد المطالبة بتغيير رئيس لجنة الحكام

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
صدمة تنتظر النصر بعد المطالبة بتغيير رئيس لجنة الحكام لاعبو النصر في صورة تذكارية قبل مواجهة الأهلي
المواطن - محمد سمعه

رفع نادي النصر، أمس السبت بيانًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم طالب فيه بتغيير الإسباني فيرناندو تريساكو رئيس لجنة الحكام والإتيان بشخص آخر، وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية التي ظهرت مؤخرًا في جولات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واتجهت بعض الآراء إلى انتقاد إدارة النصر بعد رفع بيانها لاتحاد القدم، قائلة بأن النصر سيُصدم وسيتم رفض طلبه كونه النادي الوحيد الذي طالب بهذا الأمر وهذا غير قانوني بالنسبة له.

وأبدى الناقد الرياضي والقانوني محمد الدويش رأيه في بيان النصر قائلًا عبر حسابه في “تويتر” : “ما مصلحة النصر بتقديم طلب سيُرفض؟ تحدثوا عن التحكيم كما تريدون، ولكن لا تنسوا أخطاء المدرب واللاعبين التي تسببت بضياع نقاط شبه مضمونة، لا تكرروا ما فعله الهلاليون في الدوري الاستثنائي، فرطوا بنقاط بين أيديهم ثم زعموا أن الكون تآمر عليهم”.

ويأتي رأي محمد الدويش متفقًا مع رأي الخبير التحكيمي عبدالرحمن الزيد الذي علّق قائلًا: “بالنسبة للبيان الذي أصدره نادي النصر، فلا يحق له بمفرده المطالبة بإقالة رئيس لجنة الحكام، الأمر يجب أن تُطالب به جميع الأندية”.

وكان نص بيان النصر جاء كالتالي: “نظرًا لاستمرار الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات، وحرصًا من إدارة النصر على ضمان مبدأ عدالة المنافسة، فقد تقدمت إدارة النصر بخطاب عاجل لإدارة اتحاد القدم تُطالب فيه بتغيير رئيس لجنة الحكام ووضع حد للأخطاء التحكيمية الواضحة والمؤثرة سلبًا على سمعة الدوري السعودي؛ لضمان عدالة المنافسة للجميع، والله الموفق”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :