ذهب إلى البرتغال من أجل الحجر الصحي

صورة .. الظهور الأول لـ كريستيانو رونالدو بعد أزمة كورونا

السبت ٢١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٩ مساءً
صورة .. الظهور الأول لـ كريستيانو رونالدو بعد أزمة كورونا
المواطن - محمد سمعه

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، صورة له في ظهوره الأول، وذلك بعد ذهابه إلى البرتغال ودخوله الحجر الصحي، عقب إصابة اثنين من زملائه في اليوفي بفيروس كورونا.

وكتب رونالدو على صورته التي نشرها في حسابه بالإنستجرام: “إذا كنت تحلم باللعب لملايين الناس حول العالم، فهذه فرصتك الآن، العب بالبقاء داخل منزلك، العب لصالح العالم”.

من ناحية أخرى، عاقب فيروس كورونا، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطريقة غير متوقعة، وذلك من الناحية المالية، حيث من المنتظر ألا يحصل رونالدو على نصف راتبه مع اليوفي؛ وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي تمر بها أندية الدوري الإيطالي نتيجة تعليق النشاط الرياضي في البلاد بسبب كورونا.

وكان فيروس كورونا ضرب إيطاليا بصورة مرعبة في الفترة الأخيرة، حيث ذكرت منظمة الصحة العالمية أن إيطاليا أصبحت أسوأ دولة تتأثر بالفيروس متفوقة على الصين مركز انتشار الفيروس.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن أندية الدوري الإيطالي الممتاز سوف تخسر إذا استمر تعليق النشاط الرياضي ما يقرب من مليار يورو، مما يعني أن أندية الدوري الإيطالي ستتجه لتخفيض رواتب لاعبيها للتعامل مع الأزمة التي تمر بها الجمهورية الإيطالية، وبالتالي فإن هذا سينعكس بالسلب على راتب كريستيانو رونالدو.

وبعد إصابة كل من الفرنسي بليز ماتويدي والإيطالي دانييلي روغاني لاعبي يوفنتوس بفيروس كورونا مؤخرًا، أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو في خطر الإصابة بالفيروس لكن صديقته جورجينا رودريغيز كشفت الحقيقة حول هذا الأمر.

وقالت جورجينا عبر حسابها في موقع إنستجرام: إن رونالدو بخير ولم يُصب بالفيروس، موجهة دعمها لكل من يحارب فيروس كورونا بالفترة الحالية.

https://www.instagram.com/p/B9_4fMGAD4S/