صور لا تصدق لفوضى المطارات الأمريكية بسبب المسافرين العالقين
بعد تطبيق حظر السفر من وإلى الاتحاد الأوروبي

صور لا تصدق لفوضى المطارات الأمريكية بسبب المسافرين العالقين

الساعة 8:50 مساءً
- ‎فيالعالم, جديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
صور لا تصدق لفوضى المطارات الأمريكية بسبب المسافرين العالقين
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

أُصيب المطارات الأمريكية بالفوضى التامة، حيث اضطر الأمريكيون العالقون الذين عادوا من أوروبا إلى الانتظار في طوابير لمدة ست ساعات، وكانت المشاهد متشابهة في جميع أنحاء البلاد، من بوسطن إلى شيكاغو إلى أتلانتا ودالاس.

ولم يختلف الأمر بين المطارات العادية أو أكبرها وأشهرها مثل مطار جي إف كنيدي ومطار دالاس، حيث تم التقاط صور لوضع الركاب المكتظين مع ارتداء العديد منهم أقنعة الوجه.

وأبلغ موظفو الجمارك وحماية الحدود عن إرهاقهم التام، حيث سارع المواطنون الأمريكيون للعودة إلى البلاد مع دخول حظر السفر من وإلى الاتحاد الأوروبي حيز التنفيذ، وهو قرار كان قد فرضه الرئيس دونالد ترامب في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وتم التقاط الصور للركاب وهم يجلسون على الأرض بسبب التعب من الانتظار الطويل، مع قلقهم من كونهم قريبين جدًا من الآخرين الذين قد يكونوا مصابين بفيروس كورونا.

وقال المسافرون العالقون في الطوابير الطويلة إنه لم يتوفر لهم مطهرات اليد أو قفازات أو أقنعة وجه، ولم يتابع أحد بروتوكولات فحص المسافرين وأن الفحوصات لم تكن دقيقة كما يجب أن تكون في هذا الوقت والمكان الحرجين.

وعلق أحد المسافرين على تويتر قائلًا: لم يتم أخذ درجات الحرارة أو أي فحص من الفحوصات المتعارف عليها، ولكن تم طرح سلسلة من الأسئلة حول الحالة الطبية وتاريخ السفر، ثم نصح المسافرين بالعزل الذاتي.

ولا يزال هناك الكثير من الأسئلة التي تقلق العالم حول المدة التي سيستمر بها الفيروس، وكيف سيؤثر على الاقتصاد وأوضاع الأشخاص من عملهم وسفرهم؟

المطارات الأمريكية 1 المطارات الأمريكية 8 المطارات الأمريكية 7 المطارات الأمريكية 6 المطارات الأمريكية 5 المطارات الأمريكية 3 المطارات الأمريكية 4


ذات صلة :
  • الأمن البيئي يضبط 93 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في الرياض
  • آخر تطورات أزمة الأهلي مع مدربه السابق جروس
  • ساما تعلن فتح باب القبول لطلبات تجربة خدمات التقنية المالية المبتكرة
  • سياسات إيران تجاه القوقاز وآسيا الوسطى.. كتاب جديد صادر عن رصانة
  • ‎تعليق واحد

    1. هذا يعني وبكل بساطه ان طرق هذه الاجرات المطبقه والصحيحه للحد من انتشار الفايرس وا مكانيه السيطره عليه سوف تصيب العالم بكوارث ا قتصاديه وشلل تام في جميع النواحي ان لم يكن هناك خطوات و ا جرات اخرى على المدى القصير جدا جدا كمثل الحصول او ا كتشاف لفاح او دواء لهذا الفايرس الذ ي و بكل صراحه قلب موازين العالم اجمع

    ‎التليقات مغلقة‫.‬



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :